الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

مدرسة الاخوة الابتدائية في أم الفحم تنظم فعاليات بمناسبة موسم قطف الزيتون

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/11/12 09:15,  حُتلن: 10:14

تخلل اليوم افطارا جماعيا لكل الصفوف ادمج فيه مأكولات تحضر من الزيت والزيتون

وجه الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة كلمة الى الطلاب والمربين والمربيات على حد سواء وشكرهم على مجهودهم العظيم من اجل إنجاح اليوم الفعال

نظمت مدرسة الاخوة الابتدائية في أم الفحم فعاليات متنوعة بمناسبة الهجرة النبوية وموسم قطف الزيتون. حيث افتتح اليوم بمحاضرات عن الهجرة النبوية قدمها المربي هيثم اغبارية والمربية اميرة يونس سرد فيها مراحل الدعوة الاسلامية الى هجرة الرسول الى المدينة المنورة.

 

كما تخلل اليوم افطارا جماعيا لكل الصفوف ادمج فيه مأكولات تحضر من الزيت والزيتون او تدخل في تحضيرها، ثم توزع الطلاب على محطات مختلفة من الفعاليات والتي تطرقت الى موسم قطف الزيتون حملت عدة عناوين منها مراحل عصر الزيتون وتخليل الزيتون واشغال يدوية في الامثال الشعبية عن الزيتون وبازل واجزاء الشجرة ومحاضرات عن شجرة الزيتون وعرض افلام تحدثت عن موضوع موسم قطف الزيتون والتراث الشعبي.

إنجاح اليوم
وبدوره وجه الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة كلمة الى الطلاب والمربين والمربيات على حد سواء وشكرهم على مجهودهم العظيم من اجل إنجاح اليوم الفعال. كما ووجه الاستاذ مشهور محاجنة كلمة شكر لطاقم التربية الاجتماعية المتمثل بكل من اسامة محاجنة وعبير محسن ولبنى مصاروة وفيروز محاميد على مجهودهم المبارك.

مقالات متعلقة