الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

امرأة ورجل الحوت في العلاقات والعمل تعرفوا عليهما عبر العرب.نت

كل العرب
نُشر: 14/11/12 21:40,  حُتلن: 14:49

 من أشهر الشخصيات التي تنتمي لهذا البرج على مستوى العالم ألبرت أينشتاين وجورج واشنطن وأحمد بن طولون وإليزابيث تايلور

يحكى أن "فينوس" إله الجمال، و"كيوبيد" إله الحب كانا يمشيان معاً على شاطئ النهر يكونان سيمفونية رائعة للحب والجمال والحياة السعيدة. وبينما هما كذلك إذ ظهر لهما وحش عملاق هو "تايفون"، وبعد أن كانت ضحكاتهما تملأ المكان صارا يرتجفان خوفاً من نظرات "تايفون" لهما، فناداهما النهر، ودعاهما للاختباء فيه، فقفزا وتحولا إلى سمكتين بلون القمر، وصارت أسطورة الحوت أو السمكتين التي وضعها "منيرفا" إله الحكمة في السماء تخليداً لذكراهما.



صفات البرج
يتمتع مواليد هذا البرج ببعض الصفات المتناقضة بعض الشيء، فعلى الرغم من كونهم متعاطفين مع الغير بشكل واضح جدا، وقدرتهم الفائقة على تفهم مشاكل الآخرين بسهولة شديدة والتأثر بأقل الأشياء والتعامل معها بالعاطفة والحنان وإخلاص وإصرار على المساعدة، إلا أنهم في الوقت نفسه يميلون إلى التشاؤم بشكل ملحوظ. وهذا الأمر يؤخذ على مواليد هذا البرج ليدخلون في عدادا المكتئبين في معظم أوقاتهم.

 مشاهير البرج
من أشهر الشخصيات التي تنتمي لهذا البرج على مستوى العالم ألبرت أينشتاين وجورج واشنطن وأحمد بن طولون وإليزابيث تايلور...

الحوت والصداقة

مولود الحوت لا يستطيع أن يظل في مكان واحد لفترة طويلة وذلك لطبيعته الميالة إلى كل مباهج الحياة، وزينتها، ومتعها، وهو ما يتيح له التعرف على أناس كثيرين وتكوين صداقات معهم. وهو يقدس الصداقة، ومحبوب من الجميع لخفة ظله وتفانيه في خدمة الجميع. كما أن تعامله مع هموم الآخرين وانشغاله بها يجعله الصديق المقرب لمعظم أصدقائه.

رجل الحوت
رجل برج الحوت يستنشق العواطف ويعشق الأجواء الرومانسية، والتي يخلقها بنفسه معظم الأحيان. وهو يقوم بدور مثالي فيما يختص بتوفير الاحتياجات المادية لعائلته ويقدم لها كل ما باستطاعته، ولكنه على الصعيد الآخر، لا يعتني بتنفيذ المهام الأخرى بنفس القدر من الكفاءة. بل يميل إلى تأجيل أعماله ومسئولياته وذلك لكرهه الشديد للواقع بقسوته وجديته.

امرأة الحوت
امرأة الحوت صاحبة شخصية عميقة مثل مياه البحر، فهي تتمتع بطابع فني وإبداعي شديد، لهذا تحب الحياة في عالمها الخاص الذي يشبه بيتا من الزجاج، تعيش فيه مع خيالها وأحلامها التي يمكن أن تدفعها إلى قمة النجاح أو إلى مصيدة اللامبالاة. لذا ففتى الأحلام السطحي لا يناسبها على الإطلاق. بل تحتاج إلى رجل يهتم بها وبشئونها ومشاعرها ويكون في الوقت نفسه متزن ورزين.

الحوت والعمل
يعتز مولود الحوت بنفسه، ولا يحب أن يسيطر عليه أحد، ولا يميل للخضوع، كما أنه لا يحب ممارسة السلطة.. من أفضل الأعمال التي يبرع فيها الأعمال الفنية والعلاقات العامة والدعاية والأعمال الأدبية.

صحة الحوت

يصاب مولود برج الحوت بجروح وتشوهات في أقدامه وخاصة من ولد بين 22 و24 فبراير، كما يشكو رجل برج الحوت عادة من خلل في التوازن الغددي ومن مشاكل هضمية ومعوية أو كلوية وعليه الابتعاد عن كل الأمراض المعدية، لأن الجراثيم تنتقل إليه بسهولة.
 

مقالات متعلقة