الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

رئيس بلدية اريحا يبحث سبل التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات في المدينة

أمين بشير -
نُشر: 11/11/12 14:12,  حُتلن: 14:32

صبحي الحلاق:

الشركة تسعى دائما لتقديم خدمة أفضل للمشتركين ويأتي ذلك بالتعاون مع المؤسسات المعنية

محمد جلايطة:

مبدأ التعاون مع المؤسسات سيكون هو النهج المتبع لدى البلدية من أجل إنجاح مسيرة العطاء

نحن نثمن دور الأمن الوطني في الحفاظ على أمن واستقرار المدينة التي أصبحت وجهة سياحية من الدرجة الأولى

بحث رئيس بلدية اريحا، محمد جلايطة، صباح اليوم مع شركة كهرباء القدس فرع اريحا "سبل التعاون المشترك وتسهيل مهام العمل المشتركة من خلال التنسيق الدائم بهدف الوصول الى خدمة اسرع للمواطن". وشدد جلايطة على أن "البلدية ستعتمد آليات عمل من شأنها تقديم خدمة أفضل للمواطن، وبذات الوقت يتحمل المواطن جزءا من المسؤولية من خلال الإيفاء بما يترتب عليه من التزامات".

من جهته أكد المهندس صبحي الحلاق، مدير شركة كهرباء القدس فرع اريحا، على "أهمية التعاون المشترك من خلال التنسيق المشترك والدائم"، موضحا أن "الشركة تسعى دائما لتقديم خدمة أفضل للمشتركين ويأتي ذلك بالتعاون مع المؤسسات المعنية". في سياق آخر قدّم وفد شركة الكهرباء التهاني لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة تسلمهم مهام عملهم الأسبوع الماضي، وضم الوفد الى جانب المهندس الحلاق المهندسة مي العطار مدير القسم الفني، وعبد القادر خشان مدير دائرة المشتريات، وابراهيم عواجنة مسؤول شعبة البطاقات والعقود.

إنجاح مسيرة العطاء
في سياق متصل استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة صباح اليوم في مقر البلدية قائد جهاز الأمن الوطني في المحافظة العميد الركن خالد ابو كامل، وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالنهوض بالمدينة من كافة الجوانب، ورحب جلايطة بالعميد الركن ابو كامل مثمنا "دور الأمن الوطني في الحفاظ على أمن واستقرار المدينة التي أصبحت وجهة سياحية من الدرجة الأولى"، وأضاف رئيس البلدية أن "مبدأ التعاون مع المؤسسات سيكون هو النهج المتبع لدى البلدية من أجل إنجاح مسيرة العطاء".

نشر الوعي والثقافة
من جهته شدد العميد خالد ابو كامل على "أهمية التعاون مع البلدية بإعتبارها المؤسسة التي تقدم الخدمات الرئيسة"، مؤكدا على "أهمية نشر الوعي والثقافة التي من شأنها الرقي بالمجتمع وبالتالي ينعكس على تطور المدينة ونهضتها". ورافق العميد الركن أبو كامل مسير العلاقات العامة في الجهاز الرائد كمال زعاترة. وفي السياق ذاته استقبل رئيس البلدية مدير عام شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمود صلاح الدين والوفد المرافق حيث جرى التباحث في القضايا المشتركة، وأوضح جلايطة أن "القانون سيطبق على الجميع دون استثناء لما فيه مصلحة المدينة"، موضحا أن "الإعتداء على الحق العام مرفوض رفضا قاطعا". من جهته قال المقدم محمود صلاح الدين أن "الشرطة ستتعاون بكامل إمكاناتها مع البلدية من أجل مدينة أكثر تنظيما وازدهارا، وأن دور الشرطة سيكون مساندا للبلدية".

أهمية التواصل
استقبل رئيس البلدية وفدا من طلبة جامعة القدس المفتوحة في أريحا برئاسة الدكتور راتب ابو رحمة المساعد الإداري والأكاديمي، حيث قدموا له التهاني بمناسبة تسلمه مهام منصبه، في حين استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة غازي أبو الهيجا، أمين سر الجبهة في المدينة، وقدموا له التهاني مشددين على أهمية التواصل مع المجتمع المحلي. وحضر هذه اللقاءات من جانب البلدية أعضاء المجلس البلدي سالم عسل ومحمد قريشي، عيسى جلايطة وسنان غوشة وخضر الولجي، واسحق الشيش، ورشيد الفتياني، ونائب رئيس البلدية جودة اسعيد، ومدير البلدية ايسر البرهم.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259854.06
BTC
0.51
CNY