الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

البرتغالي جوزيه مورينيو: بنزيما لا يلعب؟؟ أنا أقضي (90) دقيقة على مقاعد البدلاء !

كل العرب
نُشر: 10/11/12 17:19,  حُتلن: 20:10

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو :

كريستيانو رونالدو سيلعب في المركز رقم (9) ضد ليفانتي وأنا لا أعرف من سيلعب في مركز الظهير الأيسر

علينا أن نلعب ضد الجميع أحياناً نواجه أندية بخصائص مختلفة وتلعب كرة القدم بطريقة خاصة بها ولهذا علينا أن نتأقلم مع خصائص الخصم

عندما ينتهي الموسم في شهر أيار سيكون لدينا الوقت لإجراء الحسابات وسنكون أكثر قدرة على تقييم الموسم الذي قمنا به ولكني آمل أن نلعب بشكل أفضل مما كنا عليه

تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن المباراة التي سيخوضها فريقه يوم غدٍ الأحد ضد ليفانتي في منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم حيث شدد على ضرورة الحصول على النقاط الثلاث رغم الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

مورينيو: مسابقة كأس ملك إسبانيا مهمة بالنسبة لنا وليست من أجل الضحك
جوزيه مورينيو

وسيغيب المهاجم غونزالو هيغواين عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخد إلى جانب كريم بنزيما المصاب فيما سيضطر المدرب مورينيو للاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة من أجل إيجاد التوزان على المستوى الهجومي.

التأقلم مع الخصم
وقال المدرب جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كريستيانو رونالدو سيلعب في المركز رقم (9) ضد ليفانتي وأنا لا أعرف من سيلعب في مركز الظهير الأيسر ، لا أعرف ما إذا كان يمكنني الاعتماد على أربيلوا لأن الكثير من الأشياء تعتمد على التدريب وأيضاً على مشاعر اللاعبين”. وفيما يتعلق بالطريقة التي سيلعب بها ليفانتي واضاف : “علينا أن نلعب ضد الجميع ، أحياناً نواجه أندية بخصائص مختلفة وتلعب كرة القدم بطريقة خاصة بها ولهذا علينا أن نتأقلم مع خصائص الخصم ، أنا أتذكر كيف خسرنا ضدهم ، ميدانهم صعب للغاية ، هذه المرحلة صعبة وأسلوب ليفانتي يعطي النتائج ولذلك لا ينبغي لأحد أن ينتقدنا على الرغم من الإصابات التي لدينا ولكننا لا نشتكي”.

بنزيما ودكة البدلاء
وسخر المدرب البرتغالي من التضخيم الإعلامي لتصريح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أكد أمس أنه يقضي الكثير من الأوقات على دكة البدلاء أكثر مما يلعب في الميدان فيما اعترف أنه سيعول على مايكل إيسيان بدلاً من مودريتش ضد ليفانتي وقال : “أنا كذلك أقضي (90) دقيقة على مقاعد البدلاء !! وأعتقد أنني سأعتمد على اللاعب إيسيان وليس لوكا مودريتش”.

بنزيما: مورينيو يدعمني بإستمرار لكنني أشعر بالإحباط
كريم بنزيما

تقييم الموسم
ورداً على سؤال حول نتائج ريال مدريد المتناقضة مع الموسم الماضي واضاف : “سنتحدث في نهاية المطاف ، عندما ينتهي الموسم في شهر مايو / أيار سيكون لدينا الوقت لإجراء الحسابات وسنكون أكثر قدرة على تقييم الموسم الذي قمنا به ولكني آمل أن نلعب بشكل أفضل مما كنا عليه بيد أن الفريق في الوقت الحالي ملتزم ، طموح ويريد الفوز ويريد أيضاً أن يتحسن”.

مورينيو يستغل إنجازه بالوصول الى الأنتصار الرسمي مع ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got