الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

نصائح لتكوني بحيوية وجمال أنجيلينا جولي

كل العرب
نُشر: 10/11/12 13:21,  حُتلن: 12:16

إن أهم ما يميز هذه الإطلالة ، هو حاجبَي أنجيلينا ، شكلهما المحدد والجميل ونظافتهما الدائمة 

ضعي طبقة من الظل الأصفر اللامع على جفنك بالكامل وحتى عظمة الحاجب باستخدام فرشاة ظلال ثم استخدمي الآي لاينر البني الغامق 

تنسي أن هذه الإطلالة تركز بالأساس على العينين  لذا يجب ألا يزيد التركيز على الشفاه عن الحد لذا استخدمي لونًا ورديًا شاحبًا لشفتيكِ

لا يمكن أن يتوقف جمالها عند حدود . مَن منا لم تتمنَ يومًا شعرها الأسود الجميل ، أو تلك الشفاه الممتلئة المثيرة ، والتي تعد علامة تجارية باسم أنجيلينا ، أو بشرتها الصافية ، أو حتى تلك الوشوم في أنحاء جسدها ، وطريقة حياتها بشكل عام ؟ هل تتخيلين أنه يمكنك أن تحصلي على كل أسرار جمال أنجيلينا ، لتطبقيها بنفسك وعلى نفسك ؟ نعم ، هذا صحيح . خبيرة مكياج المشاهير دينيس ماركي تخبرك كيف تحصلين على هذه الإطلالة الساحرة.


انجلينا جولي

ستحتاجين: ملاقيط ، أدوات خاصة بمكياج الحواجب (اختياري) ، كونسيلر كريم ، فرشاة كريم أساس (اختياري) ، إسفنجة بودرة كبيرة ، لون ظلال عيون أصفر لامع ، آي لاينر بني غامق ، قطن ، لون ظلال رمادي عميق ، فرشاة ظلال ، لون ظلال أبيض لامع ، ماكينة ثني الرموش ، ماسكارا سوداء ، أحمر خدود وردي دافئ ، وأحمر شفاه وردي شاحب ، ليعطيكِ الشكل الطبيعي.

1-إن أهم ما يميز هذه الإطلالة ، هو حاجبَي أنجيلينا ، شكلهما المحدد والجميل ونظافتهما الدائمة ، لذا يجب عليكِ قبل وضع أي مكياج ، أن تقومي بتنظيف وإعادة رسم حاجبيكِ ، باستخدام الملاقيط ، حتى يبدوان في أفضل صورة.

2-استخدمي فرشاة كونسيلر لتوزعيه تحت جفنيكِ ، وفوق الجفون ، ثم أعيدي توزيعه ومزجه باستخدام أطراف أصابعك ، لتضمني وصوله لكل المناطق ، ولا تضعي كريم أساس إلا إن كنتِ في حاجة حقيقية إليه ، ليساعدك في التخلص من أي احمرار في بشرتك ، أو إخفاء أية عيوب ، ووزعيه بنفس الحركة السابقة بأطراف أصابعك . أما إذا كانت بشرتك في حالة جيدة ، فتجاوزي هذه الخطوة تمامًا.

3- استخدمي الإسفنجة في البودرة بلمسات خفيفة ، لتغطي بها المنطقة المحيطة بالعينين ، فتساعد على إخفاء أية لمعة زائدة ، كما تساعد على تثبيت الكونسيلر ، وهي أفضل وسيلة لوضع البودرة ، فلا تضعيها باستخدام النفخ ، فهي تمنع البودرة من التحدد في خطوط ، وتضمن أفضل توزيع لها.

4- ضعي طبقة من الظل الأصفر اللامع على جفنك بالكامل ، وحتى عظمة الحاجب ، باستخدام فرشاة ظلال ، ثم استخدمي الآي لاينر البني الغامق لرسم خط واحد على خط الرموش العلوية . وبالنسبة لخط الرموش السفلي ، ابدأي من الزوايا الخارجية ثم ارسمي ثلث الخط ، ولا تكمليه حتى نهايته ، واستخدمي قطعة قطن لإلغاء التحديد ، وإعطاء الشكل الدخاني للعين.
 

5- بالنسبة للظل الرمادي ، ابدأي في وضعه من الزوايا الخارجية باستخدام فرشاة الظلال ، ولا تجعليه يتجاوز منتصف الجفن باستخدام فرشاة رقيقة ، امزجي اللونين معًا بتحريك الفرشاة جيئةً وذهابًا ، وكأنك تنثرين الغبار ، واجعليه يغطي الآي لاينر ، فهذا يجعل الألوان تستمر لفترة أطول ، ويمنحكِ الشكل الدخاني ، ثم ضعي الظل الأبيض اللامع تحت الحاجب ، وامزجيه جيدًا بباقي الألوان . اثني رموشك باستخدام الماكينة ، ثم ضعي طبقات كبيرة من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية كذلك.

6- لو أن حاجبيكِ يتمتعان بشكل مميز طبيعي ، يمكنك الاكتفاء بتسريحهما بالفرشاة ، وإذا كانا يحتاجان لقليل من التحديد ، املأي فراغاتهما ببودرة الحواجب بلمسات خفيفة ، فالهدف أن يبدوا شكلهما جميل وطبيعي ، لا أن يظهرا بشكل احترافي.

7- للحصول على حمرة خدود طبيعية ، استخدمي لون وردي دافئ ، ووزعيه بأطراف أصابعك على الجزء الأمامي من خديكِ ، ولا تنسي أن تضغطي عليهما قليلاً ، وأكملي التوزيع حتى تضمني وصوله لوجهك كله.

8- لا تنسي أن هذه الإطلالة تركز بالأساس على العينين ، لذا يجب ألا يزيد التركيز على الشفاه عن الحد ، لذا استخدمي لونًا ورديًا شاحبًا لشفتيكِ ، وضعيه باستخدام الفرشاة ، ولا تنسي استخدام منديل ورقي ، لتتخلصي من أية زيادات في اللون ، ولا داعي لاستخدام قلم تحديد الشفاه ، فأنتِ تريدين لشفتيك أن تظهرا بشكل طبيعي ناعم ، ودون تحديد. 

مقالات متعلقة