الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

المجلس الإقليمي بستان المرج يفتتح روضتي أطفال

كل العرب
نُشر: 09/11/12 12:03,  حُتلن: 14:38

ساسي كتسير رئيس المجلس:
 
اننا نشهد في هذا اليوم انجاز كبير وبعد عناء طويل للأهالي والطلاب فقد استطعنا افتتاح الروضات على الوجه الملائم وهذا اليوم بمثابة يوم عيد وكل عام وانتم بخير

تم يوم الخميس افتتاح روضتين للأطفال في قرية نين بإحتفال مهيب، شارك فيه إدارة المجلس الإقليمي وطاقم الموظفين ومدراء المدارس وأهالي الطلاب.  كما وافتتح الاحتفال بكلمة من عريفة الاحتفال ومربية روضه الفراشات المربية جورجينا شبلي بحيث رحبت بالحضور وشكرت كل من ساهم في هذا الانجاز من إدارة وطاقم المجلس وممثلين وزارة المعارف.

من ثم دعت ساسي كتسير رئيس المجلس ليلقي كلمة بحيث قال بدوره كتسير " اننا نشهد في هذا اليوم انجاز كبير وبعد عناء طويل للأهالي والطلاب فقد استطعنا افتتاح الروضات على الوجه الملائم وهذا اليوم بمثابة يوم عيد وكل عام وانتم بخير ، واشكر المربيات وطاقم الموظفين على تتمة هذه المسيرة واخص بالذكر السيد انور زعبي مدير قسم المعارف".
 
فرحة كبيرة
من ثم ألقت فوزية أبو رنة إبراهيم مفتشة الروضات كلمة واعربت فيها عن فرحتها وسرورها في هذا الانجاز وشكرت بدورها المجلس والمربيات ومدير قسم المعارف على العمل الدئوب والمتواصل ومن ثم ألقت مروة الزعبي ممثلة عن أهالي الطلاب التي شكرت بدورها جميع الحضور وكل من ساهم وثابر من اجل افتتاح هذه الروضات ومن هنا اشكر طاقم الموظفين في المجلس وممثلي وزارة المعارف على الدعم والانجاز باسمي واسم أهالي الطلاب أشكركم جميعا. 

شكر للجميع
خلال الإفتتاح تم تكريم الحضور على يد أطفال الروضات بحيث تم تكريم كل من ساسي كتسير رئيس المجلس والسيد أنور زعبي مدير قسم المعارف وفوزية أبو رنة مفتشة الروضات وقسم من الحضور. يشار بالذكر أن تنظيم هذا الاحتفال تم على يد المربيات والمساعدات الفاضلات، المربية جورجينا شبلي والمساعدة يثرب الزعبي والمربية سوار الزعبي والمساعدة انتصار زعبي ومساعدة بعض الأهالي لهم جزيل الشكر والتقدير .

مقالات متعلقة