الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

ميسي عقب الهزيمة: سيلتيك كان محظوظاً للغاية وأهديت الهدف ضد سيلتيك لابني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/11/12 12:24,  حُتلن: 07:23

ليونيل ميسي:

أشعر بالأسف لما حدث لأننا فعلنا كل شيء في هذا اللقاء ما عدا تسجيل الأهداف سيلتيك سجل هدفه الأول من ركلة ركنية لأنهم أكبر جسدياً منا

نحن هادئون ونحن جميعاً نود الفوز والآن سنفكر في المباراتين القادمتين وكل شيء يعتمد علينا لقد أهديت الهدف ضد سيلتيك لابني وهناك العديد من المباريات التي سأفعل بها ذلك

تحدث مهاجم برشلونة ليونيل ميسي عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه (2/1) ضد سيلتيك غلاسكو الاسكتلندي يوم أمس الأربعاء في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد ميسي أن برشلونة قد فعل كل ما يمكن فعله من أجل الفوز في هذا اللقاء فيما سجل سيلتيك حسب وصفه هدفين من فرصتين وقال: "لقد كانوا محظوظين وسجلوا هدفين من فرصتين ونحن فعلنا كل شيء".

ميسي:نود الفوز
وتابع بقوله: "أشعر بالأسف لما حدث لأننا فعلنا كل شيء في هذا اللقاء ما عدا تسجيل الأهداف، سيلتيك سجل هدفه الأول من ركلة ركنية لأنهم أكبر جسدياً منا فيما جاء الهدف الثاني من مرتدة سريعة جداً". وفيما يتعلق بالهزيمة الأولى في دوري أبطال أوروبا واضاف: "نحن هادئون، نحن جميعاً نود الفوز والآن سنفكر في المباراتين القادمتين وكل شيء يعتمد علينا، لقد أهديت الهدف ضد سيلتيك لابني وهناك العديد من المباريات التي سأفعل بها ذلك".

مقالات متعلقة

Got