رياضة وشبابSports

الجناح الهولندي روبن:بايرن ميونيخ فريق سوبر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

روبن:بايرن ميونيخ فريق سوبر..فيليب لام:نتعامل بجدية مع أي فريق منافس

يوب هاينكيس المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني أكد أنه راض عن أداء لاعبيه خاصة فيما يتعلق بالتمريرات واللمسات الأخيرة للهجمات في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على ضيفه ليل

آريين روبن:

عندما تلعب بمثل هذا الشكل وتحقق مثل هذه النتيجة عليك أن تسارع وتخبر نفسك.. حسنا ولكننا لم نحقق الهدف المنشود بعد

فيليب لام:

نتعامل بجدية مع أي فريق منافس ونود أن يستمر ذلك وإننا نعمل بجدية لعبنا بإيقاع جيد وهو ما جعل الأمور تبدو سهلة بالنسبة لنا


أبدى الجناح الهولندي آريين روبن سعادته البالغة بالفوز الكاسح الذي حققه فريقه بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه ليل الفرنسي 6-1 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال روبن هناك كلمة واحدة تصف الأداء الذي ظهرنا به أمام ليل "نحن فريق سوبر".

 
الهولندي آريين روبن

وأضاف: "كنا في حالة مذهلة خاصة في الشوط الأول ولكننا لن نصاب بالغرور بعد هذا الأداء المتميز". وأوضح روبن أنه "عندما تلعب بمثل هذا الشكل وتحقق مثل هذه النتيجة عليك أن تسارع وتخبر نفسك.. حسنا ولكننا لم نحقق الهدف المنشود بعد".

تعامل بجدية مع أي منافس
من جهته، أكد فيليب لام مدافع بايرن ميونيخ أن الفريق يتعامل بجدية مع أي منافس ولا يستهين بأي فريق. وقال لام عقب مباراة الأربعاء: "سجلنا هدفا مبكرا وعززنا تقدمنا سريعا، وفي مثل هذه الظروف، تسير الأمور لصالحك". وأضاف: "إننا نتعامل بجدية مع أي فريق منافس، ونود أن يستمر ذلك، إننا نعمل بجدية، لعبنا بإيقاع جيد، وهو ما جعل الأمور تبدو سهلة بالنسبة لنا".

هاينكيس راض عن أداء الفريق
أما يوب هاينكيس المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني فأكد أنه راض عن أداء لاعبيه خاصة فيما يتعلق بالتمريرات واللمسات الأخيرة للهجمات في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على ضيفه ليل.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف فقط خلف فالنسا الإسباني المتصدر، حيث أنه الفوز الثالث للفريق الألماني مقابل هزيمة واحدة. وقال هاينكيس عقب مباراة: "بالطبع أشعر بالرضا عن أدائنا كفريق، أعتقد أننا جميعا رأينا الحماس الكبير والتركيز الذي خضنا به المباراة، كل شيء سار كالساعة بالنسبة لنا في الشوط الأول، لقد رأينا تمريرات نموذجية ولمسات أخيرة هائلة".


فيليب لام

كلمات دلالية