الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مدرسة الرسالة الشاملة نحف تستقبل الوفد الاول من الطلاب الأجانب

أمين بشير -
نُشر: 07/11/12 15:39,  حُتلن: 16:20

 مرشد الزوار من جمعية "مكان بالجليل" ايتسك يحزقيل شكر المدرسة على الاستقبال الحافل وعبر عن إعجابه الشديد بالمستوى التعليمي المشرف لطلاب الرسالة باللغة الانجليزية

استقبلت مدرسة الرسالة الشاملة نحف الوفد الاول من الطلاب الاجانب ضمن رحلة تعليمية لهم للتعرف على دولة إسرائيل ومواطنيها. حيث استقبل الوفد بحفاوة مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس، مركز الثانوية الأستاذ وليد مطر ومعلمي اللغة الانجليزية. وقد أعرب مدير المدرسة الأستاذ حسام عباس عن تشجيعه لكل فعاليه لامنهجية تثري الطلاب من ناحية تعليمية، تربوية وثقافية. التقى الطلاب الأجانب بطلاب الصف الحادي عشر (1).


تصوير المدرسة

خلال ورشات العمل التربوية تحدث طلاب الرسالة عن حياتهم البسيطة، عن مدرستهم وعن هويتهم. مركزة الفعاليات باللغة الانجليزية المعلمة خلود اسعد-شباط تقول:" من الجدير بالذكر أن طلاب مدرسة الرسالة يحظوا بسلسلة من اللقاءات مع وفود من خارج وداخل البلاد على مدار السنة. الأمر الذي يساعد على تعزيز ثقة الطالب بنفسه، تمكين الطالب من التحدث بطلاقة بالانجليزية وإكساب الطالب مهارات جدل ونقاش". مرشد الزوار من جمعية "مكان بالجليل" ايتسك يحزقيل شكر المدرسة على الاستقبال الحافل وعبر عن إعجابه الشديد بالمستوى التعليمي المشرف لطلاب الرسالة باللغة الانجليزية.

مدير المدرسة الأستاذ حسام عباس أعرب عن تشجيعه لكل فعاليه لامنهجية تثري الطلاب من ناحية تعليمية، تربوية وثقافية. التقى الطلاب الأجانب بطلاب الصف الحادي عشر (1)

مقالات متعلقة