الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مؤتمر لواء حيفا بوزارة التربية والتعليم يؤكد على أهمية التربية اللامنهجية

كل العرب
نُشر: 07/11/12 12:22,  حُتلن: 13:13

راحيل متوكي مديرة اللواء افتتحت المؤتمر وأكدت على أهمية التربية اللامنهجية كأساس هام للتحصيلات

الاستاذ جلال صفدي قام بتقديم شرح واسع عن اهمية ادارة المجتمع والشباب ميزانياته وبرامجه ومدى تداخله بالسلطات المحلية والشبيبة العربية بالمجتمع العربي

بمبادرة مديرة لواء حيفا بوزارة التربية والتعليم راحيل متوكي ومدير ادارة المجتمع والشباب الاستاذ جلال صفدي اقيم مؤتمر لرؤساء السلطات المحلية العربية للواء حيفا من أجل وضع موضوع التربية اللامنهجية بهذه البلدان في اول سلم اولويات العمل.



اشترك كل من رئيس بلدية أم الفحم، ورؤساء السلطات المحلية من كفرقرع، طلعة عارة، فريديس، جسر الزرقاء، عرعرة البسمة، جت وباقة الغربية بالإضاقة لاشتراك مفتشي لواء حيفا ومفتشي ادارة المجتمع والشباب. وقد تولى عرافة المؤتمر الاستاذ عرسان عيادات المفتش اللوائي بلواء حيفا وتخلل المؤتمر عرض الخطة العامة لموضوع المجتمع والشباب ومدى علاقته مع التفتيش العام.

موضوع مهم
راحيل متوكي مديرة اللواء افتتحت المؤتمر وأكدت على أهمية التربية اللامنهجية كأساس هام للتحصيلات، من ثم تابع الحديث الاستاذ عبدالله خطيب مدير المعارف العربية حول التعليم بالوسط العربي واهمية الترابط بين التعليم المنهحي واللامنهجي، ثم قام الاستاذ جلال صفدي بتقديم شرح واسع عن اهمية ادارة المجتمع والشباب ميزانياته، برامجه، ومدى تداخله بالسلطات المحلية والشبيبة العربية بالمجتمع العربي. وانهى اللقاء يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية الذي دعم وأكد على أهمية التربية اللامنهجية في السلطات المحلية.

مقالات متعلقة