الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

الجامعة الأمريكية تنهي استعداداتها لاستضافة بطولة الجامعات الفلسطينية بكرة الطاولة

كل العرب
نُشر: 06/11/12 12:50,  حُتلن: 14:24

الدكتور عبد الله ولويل:

كافة التحضيرات كانت على مستوى كبير لضمان نجاح البطولة وارتقائها للمستويات المطلوبة

الأربعاء ستحتضن الجامعة عرسا رياضيا يشارك فيه مختلف الرياضيين والرياضيات من طلبة الجامعات الفلسطينية ويتنافسون بروح رياضية عالية

أنهت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية استعداداتها لإستضافة بطولة الجامعات الفلسطينية بكرة الطاولة للطلاب والطالبات، والتي ستنظم تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، وبالتعاون مع الإتحاد الرياضي للجامعات.


الدكتور عبد الله ولويل

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله ولويل: "إن كافة التحضيرات كانت على مستوى كبير لضمان نجاح البطولة وارتقائها للمستويات المطلوبة"، مضيفا أن "يوم غد الأربعاء ستحتضن الجامعة عرسا رياضيا يشارك فيه مختلف الرياضيين والرياضيات من طلبة الجامعات الفلسطينية ويتنافسون بروح رياضية عالية، وذلك بهدف الإرتقاء بالرياضة الجامعية بشكل خاص والفلسطينية بشكل عام".

أكبر مجمع رياضي جامعي
وأكد ولويل أن: "الجامعة ستبدأ قريبا بإنشاء أكبر مجمع رياضي جامعي في فلسطين يضم ستاد كرة قدم بمواصفات دولية، وصالة رياضية ضخمة، وملاعب متنوعة، وأنها دائما على استعداد تام لإستقبال مختلف النشاطات الرياضية بالتعاون مع أسرة اتحاد الجامعات الفلسطينية". وأشار رئيس قسم الأنشطة الرياضية في الجامعة عدي دراغمة أن: "جميع التجهيزات لإتمام نجاح العرس الرياضي لبطولة الجامعات لكرة الطاولة قد أنجزت من خلال استقبال الوفود الرياضية من الجامعات الفلسطينية وتامين كافة مستلزماتهم".

مقالات متعلقة