الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الحركة العربية للتغيير تعقد اجتماعاً تحضيرياً لانتخابات الكنيست في سخنين

كل العرب
نُشر: 06/11/12 11:58,  حُتلن: 14:11


الطيبي:

علينا الرد على الهجمة التي تواكب كل معركة انتخابية في محاولة شطب الحزب ومنعه من الترشح للكنيست

الاستطلاعات تشير إلى ثقة الجمهور بنا بعد سنوات من العمل الاجتماعي والوطني ونشهد انضمامات شبابية واسعه

الرد على الهجمات هو خوض الانتخابات بقوة وعدم منح اليمين المتطرف الفاشي رغبته بأن تكون الكنيست خالية من العرب

 

علي حيدر المسؤول التنظيمي للحركة العربية للتغيير:

التنظيم الحزبي يدخل الآن مرحلة مكثفة من العمل بغية الانتصار والحصول على أعلى تمثيل في الكنيست خاصة في الاجواء العنصرية التي تسود البلاد

عمم مكتب الحركة العربية للتغيير بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي:" عقدت الحركة العربية للتغيير اجتماعاً لها في فرع الحركة بمدينة سخنين، ترأسه النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير، وحضره أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، وعدد من مركّزي وأعضاء الحزب لوضع خطة العمل والتحضير لمؤتمر الحزب الذي سينعقد في آخر الشهر الحالي، استعداداً لانتخابات الكنيست".

 

وأضاف البيان: قال النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير:" نحن نتابع الاستطلاعات التي تُنشر تباعاً في وسائل الإعلام، ويسرنا أن هذه الاستطلاعات تشير إلى ثقة الجمهور بالحركة العربية للتغيير وبالقائمة الموحدة والعربية للتغيير بعد سنوات من العمل الاجتماعي والوطني، وتشير الى منحنا أكبر عدد من المقاعد وأعلى نسبة من المستطلعة آراؤهم بأن نترأس نحن قائمة عربية واحدة لكافة الجماهير العربية. ولكن رغم ذلك نكرر رغبتنا ودعوتنا لإقامة قائمة عربية واحدة تشمل جميع الأحزاب لخوض المعركة الانتخابية للكنيست، تماشياً مع مطلب الجمهور العربي. نحن منفتحون أمام هذا الخيار ونرحب به بل ونضغط لتحقيقه". كما جاء في البيان.
 
رغبة اليمين بإخلاء الكنيست من العرب
ونوه البيان:" تطرق الطيبي الى الهجمة التي تواكب كل معركة انتخابية في محاولة شطب الحزب ومنعه من الترشح للكنيست، مؤكداً أن الرد على ذلك لا بد أن يكون خوض الانتخابات بقوة، وعدم منح اليمين المتطرف الفاشي رغبته بأن تكون الكنيست خالية من العرب توطئة لبلاد خالية من العرب. وعبر عن اعتزازه بالاقبال الواسع للشباب بالانضمام للحركة العربية للتغيير قائلا اننا البيت الافضل لهؤلاء الشباب. واستعرض المحامي اسامة السعدي الأمين العام للحركة العربية للتغيير خطوات العمل وتوزيع المهام على الفروع المختلفة، ومركّزي الحزب مع التأكيد على أهمية حث المواطنين العرب على المشاركة الفاعلة في الانتخابات والتصويت للاحزاب العربية، ومن جهته قال علي حيدر المسؤول التنظيمي للحركة العربية للتغيير ان كوادر الحركة في جميع الفروع مهيئون وان التنظيم الحزبي يدخل الآن مرحلة مكثفة من العمل بغية الانتصار والحصول على أعلى تمثيل في الكنيست خاصة في الاجواء العنصرية التي تسود البلاد. كما استعرض بعض أهم المبادئ التي تشدد عليها الحركة العربية للتغيير كرفض التجنيد والمطالبة بالمساواة المدنية والحقوق القومية".

أبرز إنجازات الحزب
واختتم البيان: "يوسف شاهين رئيس فرع سخنين في الحركة العربية للتغيير تناول أبرز الانجازات للحزب عامة وفي سخنين خاصة، وبيّن المراحل التي مرت بها الحركة منذ إقامتها حتى اليوم حيث أصبحت حزباً سياسياً هاماً ومركزياً في الخارطة الحزبية العربية، كما رحب بالوجوه الجديد التي تنضم يومياً إلى كوادر الحزب ولا سيما جيل الشباب الذي يبث روحاً جديدة ونشاطاً حيوياً. وعبرت العربية للتغيير عن تضامنها الكامل مع المناضل الاسيرمحمد كناعنة في اضرابه ومطالبه العادلة". الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
257517.38
BTC
0.51
CNY