الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

فعاليات الحذر على الطرق في مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية في باقة

من منى عرموش
نُشر: 06/11/12 09:58,  حُتلن: 10:18

مدير المدرسة:

كان هذا اليوم ناجحاً بشكل منقطع النظير وهدف الى تذويت أسس ومبادئ السياقة والسلوك الحذر والحسن في الشوارع والطرقات

 

شهد حرم المدرسة الثانوية التكنولوجية النجاح "عتيد" حركة نشطة غير إعتيادية بسبب الفعاليات اللامنهجية في أسبوع الحذر على الطرق. وقد شارك طلاب صفوف الحادي عشر والثاني عشر في فعاليات عديدة ومتنوعة، كالاستماع الى محاضرات قيّمة ومشاهدة أفلام لحوادث طرق مروعة والأمور التي تدفع بالسائق الى شرود الذهن. كما وشارك الطلاب في فعالية السيارة المقلوبة وغيرها من النشاطات المميزة.



وقد أبدى كل من رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ ومرافقوه والنائبان جمال زحالقة وحنين زعبي ومرافقيهما من التجمع الوطني الديمقراطي، ومفتش المدرسة المربي زكريا حردان الذين شاركوا في هذا اليوم إعجابهم بالفعاليات التي شهدتها المدرسة أثناء مرورهم بالمحطات المختلفة ولقائهم بالطلاب والمعلمين على حدٍ سواء، وزيارتهم لورشتي العمل الحديثتين واللتان شارفتا على الانتهاء من العمل بها في تخصصي كهرباء سيارات والطهي وصناعة الكعك.

الدور الريادي والوطني
وأثنى رئيس البلدية على مدير المدرسة والهيئة التدريسية على الجهود الجبارة التي يقومون بها منذ بداية العام الدراسي واعداً بأن يبقى الداعم والمرافق لهذه المدرسة. من جهتهما حثّ النائبان جمال زحالقة وحنين زعبي الطلاب على الدراسة والانتظام والالتزام وفهم دورهم الريادي والوطني لخدمة أبناء شعبهم وأن يكونوا قدوةً يحتذى بهم في كل ما يتعلق بالسياقة السليمة والتصرف اللائق في الشوارع والطرقات.

تذويت أسس ومبادىء السياقة
اما مدير المدرسة المربي اشرف أبو عمًار فقد عبر عن سعادته قائلا: "كان هذا اليوم ناجحاً بشكل منقطع النظير حيث هدف الى تذويت أسس ومبادئ السياقة، والسلوك الحذر والحسن في الشوارع والطرقات آملاً ومتمنياً لجميع الطلاب أن ينقلوا هذه الرسالة السامية. ولا يسعنا في هذا اليوم إلا أن نشكر كل من ساهم وتبرّع ودعم مادياً ومعنوياً مدرستنا لإخراج المشروع الى حيز التنفيذ، وأخص بالذكر بلدية باقة ممثلة برئيسها المحامي مرسي أبو مخ ومحمد محمود غنايم. ولا أنسى طاقم الهيئة التدريسية الذين أفخر بهم في كل ميدان".

مقالات متعلقة