الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 30 / مارس 02:01

وزارة المعارف توافق على طلب بلدية عكا ببناء مدرسة ابتدائية عربية ثالثة في عكا

أمين بشير -
نُشر: 05/11/12 15:50,  حُتلن: 18:03

أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا :

بلدية عكا ستبدأ بالعمل على التخطيط لإقامة المدرسة في مركز المدينة مما يلبي حاجة الطلاب في هذه المنطقة حيث تقرر بناء المدرسة بالقرب من محطة الباصات المركزية ايجد

وافقت وزارة المعارف مؤخرا على طلب بلدية عكا ببناء مدرسة ابتدائية عربية جديدة في المدينة، وذلك في رد رسمي بعثته الوزارة لمكتب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري.


رئيس بلدية عكا شمعون لانكري

وكانت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل قد بعثت برسالة خاصة تطالب فيها وزارة المعارف بضرورة بناء مدرسة ابتدائية جديدة للوسط العربي في عكا مما يساعد على حل مشكلة اكتظاظ الطلاب في المدارس الابتدائية الامل والمنارة.

تلبية حاجيات الطلاب
أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على جهده امام الوزارة للحصول على موافقتها ببناء المدرسة الابتدائية الجديدة. وأكد الجمل أن بلدية عكا ستبدأ بالعمل على التخطيط لاقامة المدرسة في مركز المدينة مما يلبي حاجة الطلاب في هذه المنطقة، حيث تقرر بناء المدرسة بالقرب من محطة الباصات المركزية ايجد. ومن جهة اخرى وافقت الوزارة ايضا على طلب بلدية عكا ببناء طابق ثاني في المدرسة الاعدادية اورط حلمي شافعي، وستقوم البلدية بالعمل على بناء الطابق الثاني في المستقبل القريب.


أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا

مقالات متعلقة