الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

خبيرة التجميل في العرب.نت تقدم نصائح لتجميل الرموش والعيون بخطوات بسيطة

كل العرب
نُشر: 05/11/12 14:45,  حُتلن: 11:37


لإرسال أسئلتكم واستفساراتكم لخبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي إليكم البريد الإلكتروني التالي:alarab@alarab.net

خبيرة التجميل في موقع العرب خلود بلقيس بياضي:

معظم السيدات والفتيات يستخدمن الرموش الاصطناعية وطريقة تلحيم الرموش تكون شبيهة اكثر للرموش الطبيعية

سيدتي إليك اسهل الطرق والتي توفر لك الكثير من الوقت وذلك من خلال تلحيم الرموش والتي تضيف للعيون قدرا جماليا

لكل لون عيون له مميزاته الخاصة والوانه الخاصة ولكي تبرزي لون عيونك عليك ألا تستخدمي الظلال الزرقاء لانها تخفف من جاذبية لون عيونك

تقدم خبيرة التجميل في موقع العرب خلود بلقيس بياضي بعض النصائح لتكون الرموش اجمل واسهل. وتقول: "سيدتي إليك اسهل الطرق والتي توفر لك الكثير من الوقت وذلك من خلال تلحيم الرموش والتي تضيف للعيون قدرا جماليا، والتي اصبحت احدى الخطوات التجميلية الضرورية دون الاستعانة بالماسكارا كل يوم. إن معظم السيدات والفتيات يستخدمن الرموش الاصطناعية وطريقة تلحيم الرموش تكون شبيهة اكثر للرموش الطبيعية. تلحيم الرموش هو علاج بسيط يثبت الرموش حتى 3 اسابيع وننصح بتنظيف العيون بالماء والصابون دون استعمال مواد تحتوي على الزيوت فالرموش الطبيعية تنمو خلال شهرين حتى تصل لادنى طول ومن ثم تسقط تدريجيا وتنمو بهذه الفراغات رموش جديدة وحينها تسقط ايضا الرموش الاصطناعية، وفي فترة سقوط الرموش الاصطناعية يجب عليك سيدتي تعبئة الفراغات بين رموشك لتكوني اجمل.


ماكياج العيون الزرقاء
لكل لون عيون له مميزاته الخاصة والوانه الخاصة ولكي تبرزي لون عيونك عليك ألا تستخدمي الظلال الزرقاء لانها تخفف من جاذبية لون عيونك. بما انك من ذوات العيون الزرقاء الجذابة فيجب أن تعلمي بأن اختياراتك محدودة، فقومي باستعمال ظلال العيون باللون البني والبنفسجي والزهري البارد وللمساء اضيفي لمسة سحرية مع الالوان المعدنية (الفضي، الذهبي )، ولا تنسي أن الالوان المدخنة هي من اشد الالوان جاذبية لك فاستعملي الايلاينلر وقلم تحديد العيون باللون الاسود.

الهالات السوداء والتخلص منها حول العينين
مشكلة الهالات السوداء مشكلة تعاني منها الكثير من النساء، ويعود ذلك لعدة اسباب، منها نقص في الماء. استخدمي خافي العيوب المناسب مع لون البشرة مع تجنب الالوان الفاتحة التي تبرز الهالات السوداء وافضل خافي للعيوب ويناسب معظم الوان البشرة هو الكونسيلر باللون البرتقالي.

كيفية اثبات مكياجك طول اليوم
إن وضع القليل من البودرة يثبت مكياجك ويمنح وجهك احساسا مخمليا. تدعي معظم السيدات بمعرفة المكياج الملائم لها وما يليق بها، ونوحي للجميع اننا دائما على حق، سيدتي تعرفي على نوعية البودرة: البودرة المضغوطة: تكون بشكل مضغوط سهل لتصحيح المكياج اينما ذهبت، وهي اشد كثاقة من البودرة الحرة ويدوم لمدة اطول على بشرتك. البودرة الحرة: تستخدم هذه البودرة لتثبيت المكياج ولتخفيف اللمعان خلال يومك.

مقالات متعلقة