الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

الأرجنتيني ليو ميسي: كريستيانو رونالدو واحد من أفضل اللاعبين في العالم

كل العرب
نُشر: 02/11/12 15:37,  حُتلن: 08:14

ميسي:

بيبي مدافع رائع في حين أن مورينيو مدرب عظيم وكاسياس واحد من أفضل حراس المرمى في العالم

علاقتي مع دافيد فيا كبيرة كما هو الحال مع جميع اللاعبين ديفيد شخص عظيم ولا توجد أي مشكلة معه في الوقت الراهن

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هوية اللاعبين الذين سيصوت لهم في جائزة الكرة الذهبية لهذا العام فيما تحدث عن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي وصفه بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم. وقال مهاجم برشلونة: “في العام الماضي أدليت بصوتي لصالح تشافي هرنانديز وأندريس إنيستا وسيرجيو أغويرو والآن تشير تقديراتي إلى أن هذا العام سوف يكون هو نفسه وأنا لم أفكر بعد ولكن المؤكد أن الأمر سيكون نفسه”.



وسئل ميسي كذلك عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح أيضاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام واضاف : “إنه لاعب عظيم، أنا لا أعرفه كشخص ولكن كريستيانو واحد من أفضل اللاعبين في العالم”. وفيما يتعلق بترديد إسم رونالدو خلال المباريات التي يخوضها خارج ملعب كامب نو وقال : “هذا الأمر لا يهمني ولكن من الطبيعي أن يحدث ذلك لأن الجماهير تحاول إخراجي من اللقاء وأن تقول كل الأشياء التي يمكن أن تزعجك أو أن تحاول الإساءة لك وهذه الأشياء ستستمر في المستقبل”. وتحدث ميسي أيضاً عن حارس المرمى إيكر كاسياس وعن المدافع البرتغالي بيبي الذي داس على يده في واحدة من مباريات الكلاسيكو وعن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو واضاف : “بيبي مدافع رائع في حين أن مورينيو مدرب عظيم وكاسياس واحد من أفضل حراس المرمى في العالم”.

ديفيد شخص عظيم
ورداً على سؤال حول علاقته بالمهاجم دافيد فيا وقال : “لقد حدثت بعض الفوضى خلال المباراة ضد غرناطة ولكن من الواضح أن كل شيء قد انتهى على أرض الملعب، علاقتي مع دافيد فيا كبيرة كما هو الحال مع جميع اللاعبين ، ديفيد شخص عظيم ولا توجد أي مشكلة معه في الوقت الراهن”.

مقالات متعلقة

Got