الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

طلاب الثالث في تيراسنطة الناصرة يزورون بيت المسنين ضمن فعاليات الزيت والزيتون

كل العرب
نُشر: 02/11/12 13:36,  حُتلن: 15:16

طلاب الصف الثالث في مدرسة تيراسنطة الناصرة قد استمتعوا واستفادوا من هذه الزيارة واللقاء مع من هم اكبر سنا والاستفادة من خبراتهم

الطلاب أضفوا الفرحة في قلوب المسنين والعديد من اهالي الناصرة والسياح خلال المسيرة الى ومن بيت المسنين في شارع بولس السادس في المدينة وهم يحملون اغصان الزيتون اغصان السلام

بمناسبة موسم الزيتون قام طلاب الصف الثالث في مدرسة تيراسنطة الناصرة، بزيارة الى بيت المسنين في حي اسبنيولي في المدينة، حيث تعرف الطلاب من ابناء الجيل الذهبي على خصائص وانواع الزيتون واكتسبوا خبرة كبيس الزيتون، كما و عاد كل طالب مع مرطبان الزيتون الخاص به. وقد قدم الطلاب اجمل الاغاني الشعبية عن الزيتون وامثال اخرى تخص الزيت والزيتون. وتناولوا طعام الفطور المشترك والمكون من اللبنة والزعتر مع الزيت والزيتون.


وكانت الفعالية بدعم من قدس الأب أمجد صبارة مدير المدرسة وقدس الأب مضر سلمان، مدير بيت المسنين والذي رحب بالطلاب والمرافقين لهم: المعلمة لبنى اندريا مديرة قسم الابتدائي في المدرسة، المستشارة التربوية غريس أبونصار مرجية، مركز التربية الاجتماعية الاستاذ جون خشيبون والمعلمة تريز معلم. وقد أثنى على هذا النوع من الزيارات الى بيت المسنين وشكر زُهى خوري، مركزة الفعاليات في بيت المسنين والتي قامت بتنظيم الزيارة.

اغصان الزيتون
يشار الى أن طلاب الصف الثالث في مدرسة تيراسنطة الناصرة قد استمتعوا واستفادوا من هذه الزيارة واللقاء مع من هم اكبر سنا والاستفادة من خبراتهم. بالاضافة الى ذلك فقد اضفى الطلاب الفرحة في قلوب المسنين وايضا على العديد من اهالي الناصرة والسياح، وذلك خلال المسيرة الى ومن بيت المسنين، في شارع بولس السادس في المدينة وهم يحملون اغصان الزيتون، اغصان السلام.

مقالات متعلقة