الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

عزيزتي حواء:الخطوبة من أجمل فترات العمر تمتّعي بحياتك مع خطيبك

كل العرب
نُشر: 02/11/12 09:47,  حُتلن: 07:58

من المهم عدم جعل ضغوطات الزفاف تبعدك عنه أو تتعبك منه لأنّ الأهم ينتظرك بعد ذلك اليوم الكبير وكل ما سيبقى منه هو ذكرياته السعيدة ليس أكثر

لا تتعجبي إذا ما لاحظتي أن خطيبك لا يملك الحماسة نفسها للزواج ولتحضيرات الزفاف فهو قد يكون أكثر سعادة منك ولكنّه لن يعبّر عما بداخله بالطريقة نفسها

قدّم خبراء العلاقات الزوجية للفتيات مجموعة من النصائح الهامة لها في فترة خطوبتها، والتي يجب عليها أن تستوعبها جيداً لتتمتع بحياتها حتى يحين يوم الزفاف، ومن أهم النصائح كنت إطالة فترة الخطوبة، والتمتّع بها إلى أقصى حد، لأنّها الفترة الأجمل في حياتك، أما النصائح الأخرى فهي:


صورة توضيحية

- عدم البدء في تحضيرات الزفاف في وقت أبكر من المعتاد، والغرق في صفحات المجلات، وعلى المواقع الإلكترونيّة، فأيّام الضغوطات والتوتّر آتية لا محالة، لذا ينصح بعدم الاستعجال.
- عدم التعجّب إذا ما لاحظت أنّ خطيبك أو عريس المستقبل لا يملك الحماسة نفسها للزواج ولتحضيرات الزفاف، وعدم الظن أنّ وهج الحب الكبير قد خفت، فهو قد يكون أكثر سعادة منك، ولكنّه لن يعبّر عما بداخله بالطريقة نفسها.
- عدم الإعتقاد بأنّ كل الأمور التي لفتتك في زفاف أصدقائك عليك القيام بها في حفلك الخاص، فالزفاف ليس كرنفالا، وأنت لست نجمة استعراض.
- عدم إغفال السبب الرئيسي للاحتفال بزفافك، وهو الإرتباط مدى العمر بإنسان سيشاركك همومك ولحظاتك السعيدة والحزينة.
- عدم جعل ضغوطات الزفاف تبعدك عنه أو تتعبك منه، لأنّ الأهم ينتظرك بعد ذلك اليوم الكبير، وكل ما سيبقى منه هو ذكرياته السعيدة ليس أكثر.

مقالات متعلقة