الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

إصابة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه تضع الكثير من علامات الإستفهام حول غيابه

كل العرب
نُشر: 01/11/12 16:04,  حُتلن: 20:39

الجهاز الطبي يبرر استبعاد بيكيه من مباراة الكلاسيكو بسبب وجود آلام على مستوى المنطقة المصابة

لا يزال الغموض يحيط بالمدافع الإسباني جيرارد بيكيه الذي أصيب في (19) أيلول / سبتمبر الماضي في المباراة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد سبارتاك موسكو الروسي حيث لم تكن هناك أي أخبار جديدة عنه منذ ذلك الحين. وكان التشخيص الأولي للاعب برشلونة بعد تلك الإصابة بكدمة على مستوى القدم اليسرى ثم تطورت الأمور إلى التواء في الثلث الأوسط من القدم اليسرى فيما أكد الجهاز الطبي أن بيكيه يحتاج إلى فترة نقاهة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل.

 

ولم يشارك جيرارد بيكيه منذ تلك الإصابة بعد احتكاكه مع لاعب خط وسط سبارتاك (رومولوس) في أي تدريب كما أنه لم يشارك في مران يوم أمس الأربعاء الذي جرى في مدينة خوان غامبر الرياضية حيث يدل كل شيء على أنه قد لا يلعب يوم السبت ضد سيلتا فيغو.

غياب بيكيه
وكان من المفترض أن يكون مدافع برشلونة جاهزاً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد التي لعبت بعد أسبوعين فقط من تلك المباراة ضد سبارتاك ولكن جيرارد بيكيه شاهد هذا اللقاء من المدرجات بعد استبعاده من القائمة النهائية بسبب عدم جاهزيته. وبرر الجهاز الطبي استبعاده من مباراة الكلاسيكو بسبب وجود آلام على مستوى المنطقة المصابة في حين أن المدرب تيتو فيلانوفا يحاول التعامل مع الأسئلة الكثيرة وعلامات الإستفهام حول غياب بيكيه الذي لم يتدرب حتى الآن والذي قد لا يشارك ضد سيلتا فيغو وربما أيضاً ضد سيلتيك.

مقالات متعلقة

Got