أخبارNews & Politics

عصام مخول سينافس على مكان في قائمة الجبهة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو الكنيست السابق عصام مخول سينافس على مكان في قائمة الجبهة

مخول أوضح أن الجبهة جسم سياسي يفكر من منطلق الحاجة وأنه على ثقة بأنه سيأخذ موقفا يخدم الرؤية التي يتحدثون عنها

عصام مخول لديه ما يقدمه في الكنيست من خلال الدور المانع لهذه المعارك والحروبات والمساهمة في ذلك وهذا ما يدفعه لخوض هذه ال انتخابات


أعلن عضو الكنيست السابق عصام مخول لموقع العرب أنه سينافس على مكان ضمن قائمة الجبهة للكنيست وذلك بعد أن درس الأمور والوضعية والتي تستطيع أن تقوده الى مكان مضمون في لائحة المرشحين. وكان عصام مخول قد شغل منصب عضو كنيست لفترتين في الكنيست الـ15 والـ16وهو شريك فعال في الصراعات التي تقوم من أجل العدالة الاجتماعية وحقوق المواطنين في إسرائيل وبالذات في منطقة حيفا .


عصام مخول
وأشار عصام مخول الى الوضع السياسي الخطير والمعقد الذي وصلنا اليه وعن ما تحمله معركة الانتخابات القريبة، فتحدث عن الانتقال الى مرحلة تحمل الكثير من المخاطر فلو فشلت إسرائيل في خوض المعركة مع إيران فسيأتي بعدها معركة أخرى وحروبات عديدة مع لبنان وغزة وهذا ما يحلم به اليمين الفاشي حيث يحمل مشروع التطرف لتوجيه ضربة قاسية ل حياة المواطنين.

المعارك والحروبات

وأضاف عصام مخول أن لديه ما يقدمه في الكنيست من خلال الدور المانع لهذه المعارك والحروبات والمساهمة في ذلك وهذا ما يدفعه لخوض هذه الانتخابات. وحول إمكانية فوزه وإدراجه في مكان يوصله للكنيست أوضح أن "الجبهة جسم سياسي يفكر من منطلق الحاجة وأنه على ثقة بأنه سيأخذ موقفا يخدم الرؤية التي يتحدثون عنها".
أما بالنسبة لأجندته التي سيعرضها أمام المواطن فأوضح أنه لا يأتي من مكان مجهول وأنه يأتي مع رصيد وموقف سياسي واضح ويعتقد أن المجلس في الجبهة يدرك أنه يأتي مع طاقة يجب أن تكون في إطار الجبهة من أجل تحقيق النجاح.

كلمات دلالية