الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

أهالي حي الحليصة في حيفا ينظمون فعاليات خاصة تحت عنوان عيد الناس

كل العرب
نُشر: 31/10/12 16:01,  حُتلن: 16:51

أبرز ما جاء في البيان:

سيرك مرايا أضفى جوا من الفرح والبهجة على البرنامج من خلال فعالياته التي شارك بها الطلاب والأهالي وطاقم المركز

البرنامج الذي أقيم في ساحة مدرسة عبد الرحمن الحاج شمل عرضا لجميع أقسام المركز ونشاطاتها حيث قامت كل مركّزة وطاقمها بعرض برامج القسم ودوراته

عممت الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "احتفل مؤخرا أعضاء بعثة المركز الجماهيري في حي الحليصة من خلال المشاركة في يوم فعاليات خاص تحت عنوان "عيد الناس في المتناس" والذي هدف الى استعراض أبرز الدورات والبرامج والنشاطات التي ستجري خلال عام الفعاليات 2012-2013 في المركز".

وأضاف البيان: "شمل البرنامج الذي أقيم في ساحة مدرسة عبد الرحمن الحاج عرضا لجميع أقسام المركز ونشاطاتها، حيث قامت كل مركّزة وطاقمها بعرض برامج القسم ودوراته كل بطريقتها الخاصة وقام الطلاب وأهاليهم بالتسجيل لهذه الدورات المتنوعة، كما وعمل الطاقم جاهدا لكي يقدموا الأفضل لأهالي الحي من خلال فحص احتياجاتهم جميعاً".

الدورات السنوية
وتابع البيان: "الأقسام الفاعلة بالمركز والتي تنظم الدورات السنوية هي: قسم دورات الإثراء والترفيه ومركّزته أمان جرايسي والذي افتتح حديثا بالمركز واستحوذ على اهتمام الأطفال والفتيات وأهاليهم، دورات بالفنون والإبداع، دورة رقص استعراضي، دورة فيمو، دورات بالحاسوب، دورة سيرك وغيرها. قسم النساء والفتيات ومركّزته ختام نعامنة والذي افتتح دورات خاصة بجمهور نساء الحليصة مثل دورة تعلم لغة عبرية ودورة لغة انجليزية، دورة إدارة الإقتصاد المنزلي بمرافقة موظف كبير من إدارة البنك العربي، ودورة لأنواع الحياكة التقليدية وغيرها من البرامج الترفيهية والمناسبات والتجند للتطوع في الحي وفي الأطر التي تحتاج المساعدة".

أجواء مميزة
ولخص البيان: "وهناك قسم المركز التعليمي ومركّزته ميسون خطيب، والذي يعطي المساعدة التعليمية ودورات الإثراء الداعمة لتعلم الطلاب مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات، ودورة "المجتمع المبدع" والمسرح، والموضوع السنوي للمركز هذه السنة هو "تدوير المنتجات"، وسيشترك به كل طلاب المركز وسيقيمون معرضا في نهاية السنة. وقد أضفى سيرك مرايا جوا من الفرح والبهجة على البرنامج من خلال فعالياته التي شارك بها الطلاب والأهالي وطاقم المركز". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
242914.25
BTC
0.52
CNY