الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

الملاكم فارس صفوري من كفركنا يستعد للمشاركة في دوري اوروبي بالمانيا

أنور امارة -
نُشر: 30/10/12 13:30,  حُتلن: 17:18

بدران أمارة:

يجب على الجميع الإهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الطيبة

نحن نتمنى أن ينجح فارس بالفوز في المباريات التي سيخوضها في ألمانيا فهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية

يستعد الملاكم الكناوي فارس صفوري، الذي يلعب ضمن فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا تحت قيادة المدرب بدران أمارة، للمشاركة في دوري أوروبي سيجري الأسبوع القادم في المانيا. من الجدير بالذكر أن فارس صفوري هو لاعب صاعد صغير في السن، أحرز لقب بطل اسرائيل عدة مرات وهو يطمح من أجل المشاركة في بطولة اوروبا وتحقيق نتائج ايجابية فيها.

وفي حديث مع المدرب بدران أمارة من فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا قال: "نحن نتمنى أن ينجح فارس بالفوز في المباريات التي سيخوضها في ألمانيا، فهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية، فنحن نؤمن بقدرات جميع ملاكمينا في النادي ونشارك سنويا بالعديد من الملاكمين في البطولات المختلفة المحلية منها والعالمية، وبالنسبة للملاكم فارس صفوري فهو ملاكم واعد وسوف يدخل عالم النجومية ونعلق آمالا كبيرة عليه".

خامات واعدة
واضاف أمارة قائلا: "يجب على الجميع الإهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من أجل الإستمرار في تحقيق النتائج الطيبة". أما إداري الفريق نعمة صفوري فقال: "نحن نسعى جاهدين لإعداد ملاكمينا للمشاركة في البطولات المختلفة ولدينا خامات واعدة في هذه الرياضة التي أصبحت تسطع يوما بعد يوم، وأتمنى النجاح لفارس في الدوري".

مقالات متعلقة