الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مورينيو:لدينا الكثير من اللاعبين المصابين والموقوفين ونحن نتعرض للتعقيدات

كل العرب
نُشر: 29/10/12 09:04,  حُتلن: 13:08

جوزيه مورينيو:

نحن لا نلعب بطريقة كبيرة كما كان الحال في الموسم الماضي ولكن يكفينا الفوز بالمباريات بهدوء 

نحن في أول فرصة سجلنا الهدف الأول وكانت الأمور أسهل فيما بعد ولكننا أحياناً نحتاج إلى خمس فرص على الأقل للوصول إلى الشباك

تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه بخمسة أهداف نظيفة ضد ريال مايوركا حيث أعرب عن رضاه بما يتعلق بنتيجة المباراة فيما أشار إلى المشكلة الكبيرة بسبب غياب اللاعب تشابي ألونسو عن المباراة القادمة في الليغا. ودافع المدرب البرتغالي عن قراره بوضع اللاعب مايكل إيسيان في مركز الظهير الأيسر فيما هاجم الصحافيين وقال: "الصحافة أكدت قبل عامين أن سامي خضيرة مجرد صفقة ولكنها الآن تقول بأن غيابه ملحوظ عندما لا يلعب وأنا لا أستطيع أن أعطيكم المزيد من المصداقية".



وفيما يتعلق بنتيجه هذه المباراة واضاف: "نحن لا نلعب بطريقة كبيرة كما كان الحال في الموسم الماضي ولكن يكفينا الفوز بالمباريات بهدوء ، نحن في أول فرصة سجلنا الهدف الأول وكانت الأمور أسهل فيما بعد ولكننا أحياناً نحتاج إلى خمس فرص على الأقل للوصول إلى الشباك".
وعن غياب اللاعب تشابي ألونسو عن المباراة القادمة في الدوري الإسباني بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة الليلة وقال: "إنها مشكلة لأن لدينا الكثير من اللاعبين المصابين والموقوفين ونحن نتعرض الآن للمزيد من التعقيدات".
ورداً على سؤال حول فارق النقاط الثماني مع برشلونة وأتلتيكو مدريد واضاف: "في العام الماضي وتحديداً في شهر مارس كنا نبتعد بفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الثاني وشعرت أن الليغا منفتحة ولكن نحن الآن في شهر أكتوبر والفارق ثماني نقاط ، نحن لا يمكن أن ننظر إلى برشلونة وأتلتيكو ولكن إلى بذل قصارى جهدنا ومحاولة تقليص الفارق".

مقالات متعلقة

Got