الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

هامسيك يقود نابولي للفوز على كييفو فيرونا بهدف يتيم في الدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 29/10/12 00:17,  حُتلن: 07:22

السلوفاكي مارك هامسيك سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة والذي كان كفيلاً لأصحاب الأرض بالخروج بنقاط المباراة الثلاث

اجتاز فريق نابولي بصعوبة عقبة ضيفه الثقيل كييفو فيرونا بهدف يتيم، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد 28 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب "سان باولو"، في ختام منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وسجل السلوفاكي مارك هامسيك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة، والذي كان كفيلاً لأصحاب الأرض بالخروج بنقاط المباراة الثلاث.

 

ورفع نابولي رصيده الى 22 في المركز الثاني على سلم الكالتشيو، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.  فاز أودينيزي على مضيفه روما 3-2 في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ستاد "أوليمبيكو". وكان روما متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما ايريك لاميلا في الدقيقتين 22 و24 على التوالي، غير أن أودينيزي حول تأخره الى فوز على أصحاب الديار وسجل ثلاثة أهداف قادته للفوز بواسطة ماوريتسيو دوميزي في الدقيقة 32، وأنتونيو دي ناتالي في الدقيقتين 50 و88 من ركلة جزاء. ورفع أودينيزي رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي روما في المركز السادس بـ14 نقطة.

مقالات متعلقة