جامعات / مدارسStudents

الأندلس الإعدادية بباقة بزيارة لمرضى هليل يافه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة يزورون المرضى في مستشفى هليل يافه

الزيارة تأتي بعد أن تلقى الطلاب محاضرات من قبل جمعية مكافحة السرطان وقاموا بجمع التبرعات للجمعية اضافة إلى حلول عيد الاضحى المبارك


قام طلاب مدرسة الأندلس الإعدادية برفقة مركز التربية الاجتماعية المربي محمود مواسي بزيارة للمرضى في مستشفى هليل يافه في الخضيرة متمنين لهم الشفاء العاجل ومهنئين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث بدأت جولتهم في قسم الطوارئ حيث كان في استقبالهم الدكتور جلال اشقر مدير القسم وطاقم الأطباء والممرضين حيث تجولوا في القسم واستمعوا الى مدير القسم الذي عرض امامهم عمل قسم الطوارئ محذرا من حوادث الطرق العديدة وخاصة في المنطقة وموضحا أن نسبة العرب في المنطقة تبلغ حوالي 25% بينما نسبة حوادث الطرق بين العرب هي حوالي 50% الامر الذي يدعو الى القلق وواجب الوقاية والحذر.


كما تطرق إلى موضوع التدخين والأرجيلة وتأثيرهما البالغ على جسم الإنسان سواء في مجال التنفس أو مرض السرطان. ومن ثم قاموا بزيارة قسم الأطفال حيث تحدثوا اليهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل وقدموا لهم الهدايا مباركين لهم بالعيد. ويذكر أن هذه الزيارة تأتي بعد أن تلقى الطلاب محاضرات من قبل جمعية مكافحة السرطان وقاموا بجمع التبرعات للجمعية اضافة إلى حلول عيد الاضحى المبارك. وقد حيا مدير المدرسة المربي عادل اشقر الطلاب على تطوعهم وعطائهم وحب الخير للاخرين والشعور بشعورهم وإدخال البهجة إلى نفوسهم.

كلمات دلالية