الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

رصاصة تيفيز تصطاد سوانزي وتهدي السيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 27/10/12 20:00,  حُتلن: 23:09

افتقد مانشستر سيتي خطورته الهجومية المعتادة في الشوط الأول التي غابت تحت وطأة الطريقة الدفاعية لسوانزي سيتي الذي فضل الدفاع من الثلث الأخير لملعبه أغلب أوقات المباراة ليجد مانشيني المدير الفني للسيتزيز صعوبة في الإختراق

إصطاد مانشستر سيتي بجعات سوانزي بهدف نظيف ليقتنص نقاط المباراة الثلاث في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد ليتخلص من أثار الهزيمة أمام اياكس أمسترادم في دوري أبطال أوروبا. وانتظر تيفيز كي يعلن عن نفسه بهدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61 بعد أن تلقى كرة من كليتشي ليمنح السيتي نقاط المباراة.

قفز السيتي موقتا إلى المركز الثاني بعد أن وصل إلى النقطة 21 في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد بين جاره مانشستر يونايتد الذي يتساوى معه في النقاط قبل أن يواجه تشيلسي فيما تجمد رصيد سوانزي عند 11 نقطة في المركز العاشر بشكل مؤقت مع احتمال تراجعه وذلك انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة غدا. افتقد مانشستر سيتي خطورته الهجومية المعتادة في الشوط الأول التي غابت تحت وطأة الطريقة الدفاعية لسوانزي سيتي الذي فضل الدفاع من الثلث الأخير لملعبه أغلب أوقات المباراة ليجد مانشيني المدير الفني للسيتزيز صعوبة في الإختراق. تغييرات جذرية أجراها روبرتو مانشيتي على تشكيلة السيتي فأراح دجيكو وأشرك كولاروف من البداية في المركز الجناح وفضل ابعاد ليسكوت عن خط الدفاع والدفع بناساتيتش بدلا منه لتفادي أخطاء مباراة أياكس التي خسرها بثلاثة أهداف لهدف في دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة