الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

عزيزتي حواء:كوني إمرأة جذابة بدون جراحات تجميلية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 27/10/12 11:06,  حُتلن: 15:47

مساحيق التجميل لا تصرف النظر عن عدم إهتمامك بنظافتك الشخصية

المرأة الجذابة تستطيع أن تسيطر على عقل وقلب الرجل بخطوات بسيطة

لستِ في حاجة إلى إنفاق أموالك على جراحات التجميل لتكوني امرأة جذابة، أتعلمين أن الرجال قدر ما ينجذبون للجميلات، قدر ما ينفرون ممن أجرين جراحات تجميلية كثيرة ؟ والسبب أنهم يرونها لوحة جميلة بلا روح.


صورة توضيحية

صحيح أنه لا يوجد رجل يكره الجمال، ولكن المرأة الجذابة تستطيع أن تسيطر على عقل وقلب الرجل بخطوات بسيطة! تعرفي على خطوات تكسبك جاذبية وجمالا!
كوني امرأة جذابة بدون عمليات تجميل بل بخطوات بسيطة جدا

أصول الضحك:
المرأة النكدية مثيرة للإشمئزاز من قبل الجميع، بينما المرحة تلقى شعبية عالية بين الرجال والنساء، لذا تخلي عن تكشيرتك إذا كانت ماركتك المسجلة، ابتسمي في وجه الجميع ولا مانع من الضحك إذا تطلب الأمر، ولكن اعلمي أن للضحك أصول وقواعد أهمها، أن تهتمي بنظافة أسنانك وتكوني ذات أسنان ناصعة البياض، يفضل أن تهتمي بجمال شفتيكِ لتكوني صاحبة إبتسامة عذبة، حاولي أن يكون ضحكك بعيداً عن التكلف، وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك كي لا يعتقد أحد أنك تسخرين منه.

نظافتك الشخصية:
مساحيق التجميل لا تصرف النظر عن عدم اهتمامك بنظافتك الشخصية ، فمثلاً وضعك لظلال العيون لن يصرف النظر عن حواجبك الشعثاء غير المنمقة، والعطر الجميل لا يغنيكِ عن إستعمال مزيل العرق، وإلا تفاعل العطر مع عرقك وكونا مركب غير محمود الرائحة.
إهتمامك بماكياجك أيضاً يجعلك امرأة جذابة متميزة، وليس معنى هذا أن تصرفي في استعمال أدوات التجميل ومساحيقه، بل يفضل أن تختاري ماركات ماكياج معروفة، وتعنقي أساليب الماكياج الصباحية الهادئة في العمل، أما في المناسبات فلا مانع من ماكياج السهرات.

هدوء واتزان:
لا تدعي روح المرح تطغي على اتزانك دائماً ، فالهدوء مطلوب أيضاً. تحدثي بصوت واضح، وهادىء ومنخفض ولكن ليس منخفضا جدا. وإذا طلب منك شخص برفع صوتك فهذا يعني أن صوتك منخفض وغير واضح . قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبرة هادئة، منخفضة، مسموعة، وواضحة.

تصرفات عامة:
إستمعي جيداً للآخرين لأن هذه الصفة تكسبك جاذبية لأن الشخص الذي يتقن فن الاستماع لأحاديث الآخرين يكون محبوباً علي أن يكون الاستماع بكامل الحواس البصر، الانتباه، وهز الرأس! كوني متفائلة دائماً، فالتفاؤل يجعل الناس يرون العالم بمنظار الواقع، ولكن يجب أن يكون التفاؤل في حدود المعقول وأن لا يتطرق إلى الخيال، وبالتفاؤل تجددين الأمل في حل مشاكلك وحل مشاكل الآخرين. تقبلي النقد الآخرين بصدر رحب، حتى وإن لم تكوني مقتنعة به.

مقالات متعلقة