الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

الفرنسي تورام: ببرشلونة فرقة فنون شعبية يعطي انطباعا رائعا عن كرة القدم

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/10/12 08:17,  حُتلن: 22:42

ليليان تورام :

أعشق برشلونة حتى لو لم يفز فمعه أشعر أن كرة القدم التي أتابعها لعبة ممتعة

أكد اللاعب الفرنسي ليليان تورام لاعب وسط مدافع فريق يوفنتوس والمنتخب الفرنسي السابق أن فريق برشلونة لا يقدم كرة قدم مجردة ولكنه يقدم فنا من فنون التناغم والجماعية.

 

ومع برشلونة 22 نقطة في 8 مباريات حيث تعادل وحيد و7 انتصارات منذ بداية مسابقة الدوري الإسباني متصدرا جدول البطولة رغم بدايته الموسم مع مدير فني جديد وهو تيتو فيلانوفا الذي خلف الإسباني بيب غوارديولا.

فن  شعبي رائع
وقال تورام عن التناغم بين تشافي وإنييستا وميسي: "الكل مغرم ببرشلونة، بإختصار عندما تشاهد مباريات الفريق هم لا يلعبون كرة القدم هم يقدمون فنا شعبيا". وواصل تورام قائلا:"بالنسبة لي برشلونة مثل فرق الفنون والغناء والرقص التي تقدم وصلة فنية متناغمة وتتمايل معها الجماهير يمينا ويسارا طربا بما يقدمون، برشلونة يعطي انطباعا رائعا عن كرة القدم وهذا هو المطلوب".

حصد الألقاب
واعتبر لاعب الوسط الفرنسي السابق أن الفريق الكتالوني متصدر الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم حاليا بل وعلى الإطلاق بما حصلده من ألقاب وكؤوس على مر السنوات. وقال تورام: "قد يعتقد البعض أن الفريق الأكثر فوزا والأقرب لحصد الألقاب هو الأفضل، لكنني أختلف، فأنا أعشق برشلونة حتى لو لم يفز، فمعه أشعر أن كرة القدم التي أتابعها.. لعبة ممتعة".

مقالات متعلقة

Got