الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

الليلة:ليفربول يواجه آنجي وإنترميلان يستضيف بارتيزان بلغراد

كل العرب -
نُشر: 25/10/12 13:18,  حُتلن: 18:10

لويجي سافينا قائد شرطة ميلانو: التعاون بين الحكومة والشرطة الصربية كان جيدا ووصل الى اعلى الدرجات واليوم لن نتهاون مع اعمال العنف

انترميلان الايطالي يسعى الى الاقتراب اكثر واكثر من الدور التالي ايضا عندما يستضيف بارتيزان بلغراد الصربي

مهمة ليفربول لن تكون سهلة في مواجهة فريق انجي المتجدد بقيادة المدرب المخضرم الهولندي جوس هيدينك علمًا بأن ناديه أنفق أموالاً طائلة لجلب العديد من الأسماء الشهيرة

تعاونت الشرطة الايطالية ونظيرتها الصربية هذا الاسبوع لمنع الشغب الجماهيري قبل مباراة انتر ميلان مع ضيفه بارتيزان بلغراد اليوم الخميس في الدوري الأوروبي، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الايطالية يوم أمس الاربعاء. واعتبرت المباراة في خطر بسبب احتمال وجود مشاغبين بين نحو اربعة الاف مشجع لبارتيزان، متوقع حضورهم في استاد جوزيبي مياتزا. واعترضت الشرطة الصربية يوم أمس الاربعاء سبيل مجموعة تضم نحو 300 من مشجعي بارتيزان في بلجراد، كانوا في طريقهم للسفر الى ميلانو الايطالية بواسطة حافلة. ووفقا لصحيفه "كورير" الصربية فإن مجموعتين متنافستين من جماهير بارتيزان المعروفتان بالسلوك العدائي، كانتا تخططان للاشتباك في ميلانو، في محاولة لاستعراض العضلات.


صور من تدريب ليفربول الإنجليزي

وقال لويجي سافينا قائد شرطة ميلانو "التعاون بين الحكومة والشرطة الصربية كان جيدا ووصل الى اعلى الدرجات". واضاف "اليوم الخميس لن نتهاون مع اعمال العنف". ويقوم المئات من رجال الشرطة بمراقبة الجماهير الصربية الحاضرة ، في مطارين بمدينة ميلانو ومحطات القطار وحول الاستاد، الذي شهد حظر بيع المواد الكحولية منذ صباح يوم أمس الاربعاء.
 
ليفربول في مواجهة سهلة ضد فريق انجي
يستضيف ليفربول الإنجليزي انجي ماخشاكالا الروسي على ملعب انفيلد في الجولة الثالثة من مسابقة يوروبا ليج (الدوري الأوروبي) وهو يريد أن يتحاشى خسارة ثانية على ارضه وهذا ما لم يحصل له في تاريخ مشاركاته الأوروبية. وكان ليفربول سقط في الجولة الماضية على أرضه أمام أودينيزي الإيطالي 2-3، علمًا بأن الفريق الأحمر يعاني كثيرًا على ملعب انفيلد، حيث حقق فوزه الأول هذا الموسم السبت الماضي بتغلبه عل ريدينج 1-0.  ولن تكون مهمة ليفربول سهلة في مواجهة فريق انجي المتجدد بقيادة المدرب المخضرم الهولندي جوس هيدينك الذي نجح في قيادة الفريق إلى صدارة الدوري الروسي حاليًا، علمًا بأن ناديه أنفق أموالاً طائلة لجلب العديد من الأسماء الشهيرة إلى صفوف الفريق على رأسهم الكاميروني صامويل ايتو. ولم يخسر انجي في ثماني مبارايات خاضها على الصعيد الأوروبي هذا الموسم وسيشكل خطرًا كبير على ليفربول، حسبما أفادت الوكالة الفرنسية.

انترميلان الايطالي يستضيف بارتيزان بلغراد
ويستضيف اتلتيكو مدريد حامل اللقب الموسم الماضي اكاديميكا كويمبرا البرتغالي، ويقود فريق العاصمة الاسبانية المهاجم الكولومبي المتألق راداميل فالكاو ويسعى الفريق بقيادة مدربه الارجنتيني ولاعبه السابق دييغو سيميوني الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في هذه المسابقة للاقتراب من بلوغ الدور التالي. ويسعى انترميلان الايطالي الى الاقتراب اكثر واكثر من الدور التالي ايضا عندما يستضيف بارتيزان بلغراد الصربي. ويتصدر الفريق الايطالي المجموعة الثامنة لكنه يقدم عروضا متذبذبة محليا، في المقابل يسعى ليون الفرنسي الى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة عندما يستضيف اتلتيك بلباو.

 






 صور من المباراة الأخيرة لفريق اكاديميكا كويمبرا البرتغالي








 صور من المباراة الأخيرة لفريق إنترميلان الإيطالي

 


صور من المباراة الأخيرة لفريق بارتيزان بلغراد

 

مقالات متعلقة