الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

مدرسة الرازي في إكسال تقيم إحتفالا مميزاً بمناسبة عيد الاضحى المبارك

احمد عزايزة -
نُشر: 25/10/12 08:51,  حُتلن: 09:34

تخلل الاحتفال فقرات متنوعة خلابة فنية ودينية وفعاليات ترفيهية عديدة أدخلت البهجة والسرور على قلوب الحضور

بقلوب سكنتها الفرحة وإستوطنها الايمان، أعلنت مدرسة الرازي الاعدادية في إكسال عن فرحتها بعيد الاضحى بإحتفال ضخم وجذاب، وذلك في القاعة الرياضية الصغرى في البلدة. وحضر الاحتفال بالاضافة الى طلاب المدرسة والهيئة التدريسية كل من مدير قسم المعارف في البلدة أحمد يحيى وضابطي الدوام المنتظم محمد حبشي وسميح شدافنة.



أبدع في عرافة الحفل الطالب الرائع عواد حبشي من الصف الثامن، وقد إفتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب نايف مؤنس شلبي بصوته العذب ثم تكلم مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الذي رحب بالحضور وهنأ الجميع والامة الاسلامية بعيد الأضحى المبارك كما وشكر أعضاء الهيئة التدريسية على وقفتهم الرائعة وعطائهم، ومساهمتهم في إنجاح الحفل بشكل خاص والمسيرة التعليمية للمدرسة بشكل عام، بعدها جاءت كلمة مدير قسم المعارف أحمد يحيى الذي أشاد بالمدرسة وتقدمها وبسعيها نحو المبادرة الطيبة والتميز في كافة المجالات، ثم تحدثت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة دولت حبشي والتي شكرت مدير المدرسة والمعلمين على دعمهم للطلاب وعلى إهتمامهم بهم وتمنت للجميع عيدا مباركا.

إنتاج وإبداع الطلاب
تخلل الاحتفال فقرات متنوعة خلابة فنية ودينية وفعاليات ترفيهية عديدة أدخلت البهجة والسرور على قلوب الحضور، وقد أضفى سلوك الطلاب الملتزم والنظام البارز رونقا خاصا فخرج الحفل راقيا بهيجا ومعبرا. ومن الجدير ذكره بأن الفعاليات كانت من إنتاج وإبداع طلاب المدرسة أنفسهم وبإشراف مركزة التربية الاجتماعية النشيطة المعلمة أمل ياسين وبمساعدة الاستاذ محمد شلبي الذي أشرف على إستعدادات الإحتفال.

مقالات متعلقة