الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الثانوية الشاملة في أم الفحم تقدم التهاني بمناسبة الاضحى لطلاب الأمل وبيت المسنين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/10/12 08:26,  حُتلن: 09:32

 الأستاذ يوسف سليمان:

يأتي هذا النشاط تتويجا لعدة فعاليات قمنا بها بمناسبة العيد من حملات نظافة وتجميل ومحاضرات في التثقيف الصحي

الأستاذ يوسف غليون:

هذه أهم زيارة وأكثرها تأثيرا على مشاعري حيث شاهدنا العمل المميز والمتفاني الذي التي يقوم به طاقم مدرسة "الأمل" لخدمة الطلاب

قام وفد من المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم، ممثلاً بالتربية الاجتماعية وأعضاء مجلس الطلاب برفقة الأساتذة يوسف سليمان وضرغام صالح مركزي التربية الاجتماعية والأستاذ يوسف غليون- مدير المركز التربوي، والأستاذ احمد سعيد، بزيارة إلى كل من مدرسة "الأمل" و"بيت الفاروق" للمسنين في المدينة، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث قدم مجلس الطلاب باسم إدارة المدرسة وطلابها الورود وبطاقات المعايدة للطلاب والمسنين.


كما قام الوفد بزيارة لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، وقدم له بطاقة تهنئة وباقة من الورود باسم إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها. إضافة إلى توزيع الورود وبطاقات التهنئة على الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة، متمنين لهم عيدا سعيدا ومباركا. وقال الأستاذ ضرغام صالح: "نشكر مديرة مدرسة "الأمل" وإدارتها ومعلميها على حسن الاستقبال، والأستاذ محمود عارف الذي رافقنا واطلعنا على أقسام المدرسة والفعاليات، التي تقوم بها بمناسبة عيد الأضحى المبارك. والشكر موصول لمدير "بيت الفاروق" للمسنين وطاقم العاملين على حفاوة استقبالهم لنا، وما قدموه لنا من شرح واف حول نشاطات مركز بيت المسنين". وذكر الأستاذ يوسف سليمان: "يأتي هذا النشاط تتويجا لعدة فعاليات قمنا بها بمناسبة العيد من حملات نظافة وتجميل ومحاضرات في التثقيف الصحي".من ناحيته قال الأستاذ يوسف غليون: "هذه أهم زيارة وأكثرها تأثيرا على مشاعري، حيث شاهدنا العمل المميز والمتفاني، الذي التي يقوم به طاقم مدرسة "الأمل" لخدمة الطلاب".

معاني المحبة والتآخي
وعقب مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد قائلا: "جاءت هذه المبادرة تعبيراً عن معاني المحبة والتآخي والتعاضد لعيد الأضحى المبارك"، مشيرا إلى "أن المدرسة الثانوية "الشاملة" قامت بعدة فعاليات ذات أهمية قصوى في مجال نصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والتثقيف الصحي والبيئي والتغذية السليمة وهبة الأقصى، وحملة تجميل الصفوف وساحات المدرسة. وكان مسك الختام مبادرة طيبة من مجلس الطلاب لجمع تبرعات من طلاب المدرسة لمشاركة البيوت المستورة في فرحة العيد من خلال توزيع الطرود الغذائية عليهم".

مقالات متعلقة