الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

طلاب البشائر يساهمون بعيدية بقيمة 5000 شيكل للمحتاجين بسخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 24/10/12 20:31,  حُتلن: 21:15

قام وفد من الطلاب بزيارة جمعية سنابل المحبة في سخنين والتي تعنى بالعائلات المستورة، وقدموا لهم المبلغ كي يتم ايصاله الى المحتاجين

ما اجملها من مبادرة تلك التي تفيض براءة طفولة حتى ارتسمت في مخيلة طلاب الابتدائية من مدرسة البشائر أن يزيدوا العيد بهجة، ويملؤوه سعادة، فكانت مبادرة طيبة، وما اجملها من مبادرة، فكرتها جمع تبرعات من طلاب مدرسة البشائر لمساعدة العائلات المستورة في سخنين لذا تبنى مجلس الطلاب في مدرسة البشائر بموافقة ادارة المدرسة تنظيم يوم تُجمع فيه الصدقات.


 
وقد جمع طلاب المدرسة (ابتدائية حتى الثانوية) مبلغ مقداره 5 الاف شيكل تقريبا، ذلك لأنهم رفضوا إلا تكون تكون فرحة الفقراء فرحتهم وبهجة الأطفال بهجتهم فبالصدقات المباركات اصبحت الفرحة فرحات والخير خيرات .

حملات تبرعات عديدة
وقد قام وفد من الطلاب بزيارة جمعية سنابل المحبة في سخنين والتي تعنى بالعائلات المستورة، وقدموا لهم المبلغ كي يتم ايصاله الى المحتاجين، وفي لفتة طيبة قامت الجمعية بتوزيع هدايا رمزية على وفد الطلاب . من الجدير ذكره أن طلاب مدرسة البشائر لهم الباع الكبير في التبرعات ، حيث قامت مجموعة طلاب بالمشاركة في مشروع (بداية عام 2012) تبرعوا على إثره بـ 17 ألف شيكل لجمعيتين خيريتين في سخنين الأولى "منكم وإليكم" بمبلغ 10 الاف شيكل ، والثانية "المنال" بمبلغ 7 الاف شيكل ، واليوم فإنهم يزيدون رصيدهم ب، 5 الاف شيكل ليصبح المبلغ 22 ألف شيكل .

مقالات متعلقة