الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

طلاب مدارس طمرة يشاركون بيوم النظافة التثقيفي

من سعيد عثمان
نُشر: 24/10/12 18:42,  حُتلن: 19:34

مصطفى ذياب أكد على أهمية هذا اليوم الذي يهدف إلى تثقيف الطالب بيئياً والتعمق في مدى تأثير النظافة على صحتنا وجمال بيتنا وبلادنا

ضمن مشروع يوم النظافة الطمراوي وبمساهمة وحدة البيئة بوابة الجليل وبالتعاون مع بلدية طمرة شارك طلاب المدارس يوم الثلاثاء في حملة تنظيف شملت عدة مناطق وأحياء وشوارع في مدينة طمرة، ومن ضمن المدارس المشاركة هم الفارابي الإعدادية البخاري "ز"، الغزالي"و"مدرسة أبو الرمان "ب"، وقد قدمت بلديه طمرة المشروبات الخفيفة وأكياس للقمامة كدعم لإنجاح هذا اليوم.



وفي حديث مع المركز التثقيفي البيئي في وحدة البيئة مصطفى ذياب أكد على أهمية هذا اليوم الذي يهدف إلى تثقيف الطالب بيئياً، والتعمق في مدى تأثير النظافة على صحتنا وجمال بيتنا وبلادنا، حرصاً منا على غرس هذه القيمة التربوية الهامة في نفوس طلابنا لحماية الكرة الأرضية من التلوث البيئي وعدم تسرب عصار النفايات إلى المياه الجوفية مما يؤثر على جودة المياه. وتم التحدث مع الطلاب عن أهمية النظافة من الناحية الصحية والاجتماعية والبيئية وحثهم على المحافظة الدائمة على النظافة. وشكر ذياب كل من شارك وساهم في هذه الحملة من طلاب ومعلمين ومدارس لكونها تعود بالفائدة على المجتمع والمدينة على حاد سواء.

مقالات متعلقة