أخبارNews & Politics

الغوانا ضيف جديد على نشاطات نادي جينوم المميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الغوانا ضيف جديد على نشاطات نادي جينوم للعلماء الناشئين المميزة في جنين

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي جينوم للعلماء الناشئين في جنين جاء فيه : " ما زال يدهشكم بإبداعاته العلمية وأنشطته المتميزة ، ففي كل يوم فكرة .. معلومة .. ندوة .. وتجربة جديدة إنه " نادي جينوم للعلماء الناشئين " ، وها هو

مؤسس نادي جينوم المعلم مهند خلوف:
ارتقى سلّم الإبداع واستطاع إحضار حيوان " الغوانا " وحيوانات التجارب ليكون نادي جينوم صاحب التميز والإبداع في جميع المجالات العلمية والأكاديمية


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي جينوم للعلماء الناشئين في جنين جاء فيه : " ما زال يدهشكم بإبداعاته العلمية وأنشطته المتميزة ، ففي كل يوم فكرة .. معلومة .. ندوة .. وتجربة جديدة إنه " نادي جينوم للعلماء الناشئين " ، وها هو الآن يفاجئكم بضيف جديد يحل على النادي ، ضيف حارت له عقول الطلاب كلما سمعوا عنه ، إنّه " حيوان الغوانا " وهو نوع من السحالي المشهورة عالمياً ".

وتابع البيان : " فقد تمكن المعلم : " مهند عماد خلوف " منسق نادي جينوم وأستاذ العلوم العامة في مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين ، بالتنسيق مع السيد " سامر الغول " من مدينة جنين، من أجل إحضار حيوان الغوانا من أراضي (48) ، وتم إحضاره بالفعل قبل أيام، ليكون هذا الحيوان محور الدورات العلمية القادمة بالإضافة إلى فئران التجارب والهمسترات والهامترو، وخنازير غينيا..".
تعاون
وأضاف البيان : " ويتقدم نادي جينوم بالشكر الجزيل للسيد " سامر الغول " على دعمه ومساعدته لنشاطات نادي جينوم العلمية، وننوّه لكم أن السيد "سامر الغول" صاحب محل " طيور وأسماك الكرمل " في مدينة جنين - خاص بالحيوانات والطيور والأسماك ومستلزماتها - وهو مفيد جداً لمن أراد أن ينمي معلوماته العلمية حول عالم الحيوانات" وقد تعاون السيد " سامر " مع العديد من أساتذة المدارس وأساتذة الجامعات ".

تميز وإبداع
وجاء في البيان أيضا : " وفي سياق الحديث فإن مؤسس نادي جينوم " المعلم : مهند خلوف " ارتقى سلّم الإبداع واستطاع إحضار حيوان " الغوانا " وحيوانات التجارب .. ، ليكون نادي جينوم صاحب التميز والإبداع في جميع المجالات العلمية والأكاديمية. ويتقدم نادي جينوم للعلماء الناشئين بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكل من يساهم في التطور والإبداع العلمي، خاصة : طاقم مديرية التربية والتعليم في جنين ، طاقم مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين في بلدة كفيرت، وطاقم مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة PSD في جنين، طيور وأسماك الكرمل، الحثناوي للمختبرات، سينما جنين ... وجميع الأصدقاء والمعلمين والطلاب الأحباء" .

كلمات دلالية
اصابة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة بحادث طرق في عرابة