الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

الغوانا ضيف جديد على نشاطات نادي جينوم للعلماء الناشئين المميزة في جنين

كل العرب
نُشر: 23/10/12 21:18,  حُتلن: 21:44

مؤسس نادي جينوم المعلم مهند خلوف:

ارتقى سلّم الإبداع واستطاع إحضار حيوان " الغوانا " وحيوانات التجارب ليكون نادي جينوم صاحب التميز والإبداع في جميع المجالات العلمية والأكاديمية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي جينوم للعلماء الناشئين في جنين جاء فيه : " ما زال يدهشكم بإبداعاته العلمية وأنشطته المتميزة ، ففي كل يوم فكرة .. معلومة .. ندوة .. وتجربة جديدة إنه " نادي جينوم للعلماء الناشئين " ، وها هو الآن يفاجئكم بضيف جديد يحل على النادي ، ضيف حارت له عقول الطلاب كلما سمعوا عنه ، إنّه " حيوان الغوانا " وهو نوع من السحالي المشهورة عالمياً ".

وتابع البيان : " فقد تمكن المعلم : " مهند عماد خلوف " منسق نادي جينوم وأستاذ العلوم العامة في مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين ، بالتنسيق مع السيد " سامر الغول " من مدينة جنين، من أجل إحضار حيوان الغوانا من أراضي (48) ، وتم إحضاره بالفعل قبل أيام، ليكون هذا الحيوان محور الدورات العلمية القادمة بالإضافة إلى فئران التجارب والهمسترات والهامترو، وخنازير غينيا..".

تعاون
وأضاف البيان : " ويتقدم نادي جينوم بالشكر الجزيل للسيد " سامر الغول " على دعمه ومساعدته لنشاطات نادي جينوم العلمية، وننوّه لكم أن السيد "سامر الغول" صاحب محل " طيور وأسماك الكرمل " في مدينة جنين - خاص بالحيوانات والطيور والأسماك ومستلزماتها - وهو مفيد جداً لمن أراد أن ينمي معلوماته العلمية حول عالم الحيوانات" وقد تعاون السيد " سامر " مع العديد من أساتذة المدارس وأساتذة الجامعات ".

تميز وإبداع
وجاء في البيان أيضا : " وفي سياق الحديث فإن مؤسس نادي جينوم " المعلم : مهند خلوف " ارتقى سلّم الإبداع واستطاع إحضار حيوان " الغوانا " وحيوانات التجارب .. ، ليكون نادي جينوم صاحب التميز والإبداع في جميع المجالات العلمية والأكاديمية. ويتقدم نادي جينوم للعلماء الناشئين بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكل من يساهم في التطور والإبداع العلمي، خاصة : طاقم مديرية التربية والتعليم في جنين ، طاقم مدرسة هشام الكيلاني الثانوية للبنين في بلدة كفيرت، وطاقم مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة PSD في جنين، طيور وأسماك الكرمل، الحثناوي للمختبرات، سينما جنين ... وجميع الأصدقاء والمعلمين والطلاب الأحباء" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY