الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

بلدية باقة تنظم يوم توعية لطلاب الثانوية في أعقاب مصرع الشاب أنس مجادلة بحادث طرق

منى عرموش -
نُشر: 23/10/12 19:59,  حُتلن: 22:13

مرسي أبو مخ:

أوجه كلمة للطلاب على وجه الخصوص بأن يكونوا حذرين على الطرقات قدر الإمكان حتى لا يتكرر هذا المشهد الذي أبكى الصغير والكبير

نعرب عن أسفنا وحزننا الشديدين لما أسفر عنه الحادث مع الإشارة الى الرضا بقضاء الله وقدره ووجوب الحذر واستخلاص العبر من مثل هذه الحوادث

على أثر مصرع الشاب أنس مجادلة (25 عاما) الذي لقي حتفه يوم الجمعة الفائت في حادث طرق بالقرب من زيمر، بادرت بلدية باقة الغربية الى تنظيم يوم توعية بحضور طلاب المدارس الثانوية، وشخصيات اجتماعية وأعضاء من البلدية ووالد الشاب المرحوم جهاد مجادلة. وقال رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ: "نعرب عن أسفنا وحزننا الشديدين لما أسفر عنه الحادث، مع الإشارة الى الرضا بقضاء الله وقدره، ووجوب الحذر واستخلاص العبر من مثل هذه الحوادث. كما أوجه كلمة للطلاب على وجه الخصوص بأن يكونوا حذرين على الطرقات قدر الإمكان حتى لا يتكرر هذا المشهد الذي أبكى الصغير والكبير".

وروى لاعب الكرة الرهطاوي شفيق الهزيّل، الذي اشتهر على الملاعب وحصد نجاحات عديدة، قصص نجاح يحتذى بها قبل أن يكون ضحية حادث طرق جعلته مقعداً لفترة طويلة، حيث فقد قدرته على الاستمرار في ما يحب ويعشق من الرياضة، وروى هذه القصّة من أجل أن يستخلص المستمعون منها العبر والحذر على الطرقات، إضافة الى أنه أراد "أن تكون قصته بمثابة رسالة واضحة للجميع أن الحياة ونعمة الصحّة يستحقان الحذر، وعدم التهور تحت شعار "القدر"".

كلمات مؤثرة
وفي السياق ذاته، وبكلمات نابعة من القلب، ومن عين تدمع على فراق غالٍ، تقدم جهاد مجادلة والد المرحوم أنس الى عموم أهالي باقة الغربية وكل من وقف إلى جانبهم بخالص شكره وعميق إمتنانه على مواساتهم وتعزيتهم بمصابهم الجلل، راجياً الله عزّ وجل أن لا يري عزيز على كل ذي عزيز شر مكروه، وتمنى الصحّة والسلامة للجميع، ودعى الله تعالى أن يرحم أنس ويغفر له وأن يدخله فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.


المرحوم أنس مجادلة

 

مقالات متعلقة