الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الناصرة:رغد منصور رئيسة لمجلس طلاّب مدرسة بيت الحكمة وديما شحبري نائبة لها

كل العرب
نُشر: 23/10/12 16:23,  حُتلن: 17:50

العملية الانتخابية سارت بهدوء وبأجواء رائعة عبّر فيها الطلاب عن سرورهم وابتهاجهم بمثل هذه الفعاليات المثيرة

بأجواء ديمقراطية حافلة وراقية، أقامت مدرسة بيت الحكمة الشاملة (القفزة سابقًا) في مدينة الناصرة، إنتخابات حرّة وديمقراطيّة لتشكيل مجلس الطلاب وذلك ضمن اسبوعٍ كامل فتحت فيه إدارة المدرسة المجال أمام المرشحين لرئاسة المجلس وللنيابة لعرض دعايتهم وبرنامجهم الانتخابيّ المميّز.



وقد أجريت الإنتخابات في مدرسة " بيت الحكمة" يوم الخميس 18.10.12 وهو اليوم الذي حُدّد من قبل بلدية الناصرة وإدارة المجتمع والشباب بإرشاد الأستاذ غسان شما – المرشد البلدي لمدينة الناصرة كيوم موحّد لإجراء الانتخابات في جميع مدارس الناصرة. ومن جهةٍ أخرى حصلت الطالبة رغد منصور، من الصف الثامن "و"،على أكبر عدد من الأصوات لرئاسة المجلس والطالبة ديمة شحبري من الصّف السابع" د " حصلت على منصب النيابة في المجلس الطلاّبي فيما حصلت الطالبة عدن مشارقة من الصّف الثامن "هــ" على منصب سكرتيرة المجلس الطلاّبي. العملية الانتخابية سارت بهدوء وبأجواء رائعة، عبّر فيها الطلاب عن سرورهم وابتهاجهم بمثل هذه الفعاليات المثيرة. فيما ميّزت الروح الرياضية المتنافسين على الرئاسة والذين تحلوّا بالصبر التسامح والروح الاخويّة.

فعاليات تربوية وإجتماعية
وأديرت الانتخابات على يد مجموعة من طلاب المدرسة بإشراف المعلمة فداء أبو الهيجاء وبالتعاون مع المعلّمين الاستاذ رمزي حبيب الله والاستاذ عمر أمارة – مركّز طبقة السوابع ومركّز الضبط والأمان في المدرسة الأستاذ أحمد حريري، وبمشاركة فعّالة من جميع مربي الصفوف والمعلمين.
المربية سينا شحبري – مديرة المدرسة، عبرّت عن رضاها التامّ من سير العملية الديمقراطية بصورة نزيهة ومشرّفة، مؤكدة أنها تؤمن بالنظام الديمقراطي ايمانًا تامًّا وتعمل جادةّ على تطبيق بنوده في المدرسة. هذا وباركت للطالبات الفائزات وتمنت لهن سنة فيها من العمل المثمر والنجاح الشيء الكثير. كما وأشارت لمدى إعجابها بقوة شخصيّة كلّ الطلاّب المرشحين وبثقتهم المتميّزة والتي تجلّت بوضوح خلال عرض دعاياتهم الانتخابية وخطاباتهم القويّة بمضمونها الجادّ والمميّز. وتفاءلت بهذا المجلس والذي سيديره هؤلاء الطلاّب كلّ في مكانه وفي وظيفته مما سيساهم لا بدّ بتنمية جيل قياديّ ومتمكّن وسينهض بالمدرسة نحو المزيد من التألّق .  وفي نهاية حديثها، شكرت المديرة سينا شحبري جميع معلمي المدرسة لتعاونهم الدائم في انجاح الفعاليات الاجتماعية التربوية.


من اليسار: رئيسة المجلس رغد منصور ونائبتها ديما شحبري

مقالات متعلقة