الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

رهط: فعاليات طلابية في مدرسة النور الاعدادية

كل العرب
نُشر: 23/10/12 09:57,  حُتلن: 10:25

مدير المدرسة الأستاذ المربي سالم القريناوي أكد على ضرورة استخلاص العبر من قصة ابينا ابراهيم وابنه اسماعيل عليهما السلام مثل: طاعة الوالدين والحكمة في اتخاذ القرارات الصائبة

احتفلت مدرسة النور الاعدادية في مدينة رهط، بقدوم عيد الأضحى المبارك. وتضمن الاحتفال الناجح: كلمة مدير المدرسة الأستاذ المربي سالم القريناوي وفيها اكد على ضرورة استخلاص العبر من قصة ابينا ابراهيم وابنه اسماعيل عليهما السلام مثل: طاعة الوالدين والحكمة في اتخاذ القرارات الصائبة.


 
ومن ثم قامت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة نهيل العبرة بإلقاء كلمتها التي شكرت فيها الطلاب على انتخابها كرئيسة مجلس الطلاب، وباركت للطلاب وللمعلمين بعيد الأضحى المبارك متمنية لهم عيدا سعيدا. وشاركت فرقة مسرح السنابل بتقديم مسرحية بعنوان "عيلة ولا احلا" تضمنت هذه المسرحية رسالات تربوية هادفة كحث الآباء والأبناء على تبني لغة الحوار من اجل حل المشاكل العصرية وردم جسر الهوة بين الاجيال ونبذ العنف كوسيلة لتحقيق الاهداف سواء كانت في البيت أو المجتمع. وتقدمت هيئة الفعاليات الاجتماعية في مدرسة النور الاعدادية بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال الديني.
 

مقالات متعلقة