الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

كريم بنزيما: أنا شخص خجول جداً وبوروسيا دورتموند فريق عظيم ولكننا نريد الفوز

كل العرب -
نُشر: 23/10/12 09:38,  حُتلن: 13:13

كريم بنزيما:

أنا الآن أقوى بكثير رغم التقلبات الكثيرة التي حدثت لي منذ أن جئت إلى ريال مدريد

عموماً أنا شخص خجول جداً وعندما أجلس مع الناس الذي لا أعرفهم فإنني أفضل الإنطواء مع نفسي في حين أن المدرب مورينيو عمل معي أشياء يصعب عملها حيث تغيرت عقليتي كثيراً

إعترف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما قبل المباراة ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم غد الأربعاء أنه شخص انساني بشكل كبير وخجول فيما سلط الضوء على عدد من المواضيع المهمة. وقال اللاعب الفرنسي في مقابلة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : " عموماً أنا شخص خجول جداً وعندما أجلس مع الناس الذي لا أعرفهم فإنني أفضل الإنطواء مع نفسي في حين أن المدرب مورينيو عمل معي أشياء يصعب عملها حيث تغيرت عقليتي كثيراً".



وأكد بنزيما أنه قد تغير بنسبة كبيرة منذ مجيء المدرب جوزيه مورينيو وأضاف: " أنا الآن أقوى بكثير رغم التقلبات الكثيرة التي حدثت لي منذ أن جئت إلى ريال مدريد ولكني ما زلت هنا والمدرب جوزيه مورينيو هو مدرب عظيم وداعم كبير بالنسبة لي". وفيما يتعلق بالطريقة التي تغلب بها على الضغوط وقال : " الضغط هو جزء من حياتي منذ أن كنت في أولمبيك ليون ولكن الأمور هنا أكثر حدة لأنني في أفضل نادٍ في العالم بيد أن الهدف هو الفوز في كل المسابقات الثلاث الكبرى وإذا فزنا بكل شيء سأكون سعيداً جداً". وعن الخروج من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي واضاف : " في الموسم الماضي قدمنا أداءاً جيداً وقد وصلنا للدور نصف النهائي وللأسف خسرنا بركلات الترجيح ضد بايرن ميونيخ وكانت خيبة أمل كبيرة لأننا كنا نظن أننا يمكن أن نفوز في دوري أبطال أوروبا ولكن سنحاول الآن من جديد".

مقالات متعلقة

Got