الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

بيدرو يحذر من خطورة سيلتيك:سنواجه خصماً صعباً يعتمد على السرعة

كل العرب -
نُشر: 23/10/12 09:33,  حُتلن: 19:29

بيدرو رودريغيز:

هذه المباراة مهمة ونحن نعلم أننا سنواجه خصماً صعباً يعتمد على السرعة وعلى الهجمات المرتدة

وجدت نفسي مرتاحاً في هذا الموسم وأنا سعيد للأهداف الثلاثة التي سجلتها مع المنتخب الإسباني وآمل أن أسجل كذلك مع فريقي في المباريات القادمة

إستعرض مهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز عدداً من الموضوعات المهمة قبل مباراة اليوم الثلاثاء ضد سيلتيك الإسكتلندي في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب كامب نو. وتحدث بيدرو عن بدايته الرائعة في هذا الموسم وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس الإثنين: " وجدت نفسي مرتاحاً في هذا الموسم وأنا سعيد للأهداف الثلاثة التي سجلتها مع المنتخب الإسباني وآمل أن أسجل كذلك مع فريقي في المباريات القادمة". وتابع بقوله : " أشعر أنني بحالة جيدة وآمل أن استمر في هذا الخط من أجل كسب ثقة الجهاز الفني لأن اللعب في نادٍ مثل برشلونة دائماً ما يكون صعباً حيث يحتاج كل لاعب للقتال على مكانه في كل موسم ولكن الهدف هو مساعدة زملائي قدر الإمكان".



وشدد المهاجم الشاب على أهمية الحصول على النقاط الثلاث ضد سيلتيك واضاف : " هذه المباراة مهمة ونحن نعلم أننا سنواجه خصماً صعباً يعتمد على السرعة وعلى الهجمات المرتدة ولكن سيكون من الجيد الحصول على النقاط لتحسين وضعنا في المجموعة". وفيما يتعلق بالغيابات الكثيرة في صفوف الفريق واضاف : " هناك دائماً مجالات للتحسن رغم تعرض لاعبين مهمين للإصابات وخصوصاً في الناحية الدفاعية ولكن نحن عموماً نعمل بشكل جيد للغاية ونسجل الكثير من الأهداف وهو الشيء الأكثر أهمية حالياً".

مقالات متعلقة

Got