أخبارNews & Politics

أحمد ذباح يشارك رئيس الجامعة العبرية بافتتاح السنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد ذباح يشارك رئيس الجامعة العبرية بافتتاح السنة الدراسية الجديدة

أبرز ما جاء في البيان:

أحمد ذباح قام بالسابق بزيارة مماثلة والتقى برئيس الجامعة ويعمل ذباح بقدر استطاعته لإيجاد حلول وتسهيلات للطلاب الجامعيين في جميع المعاهد التعليمية


عمم مكتب عضو البرلمان عن حزب كاديما أحمد ذباح بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "استجاب عضو البرلمان عن حزب كاديما أحمد ذباح لدعوة رئيس الجامعة العبرية بروفيسور مناحم بن سسون في القدس بالمشاركة بيوم افتتاح السنة الدراسية".

وأضاف البيان: "تم عقد اجتماع بين رئيس الجامعة العبرية والنائب أحمد ذباح، حيث تم التباحث في العمل على تسهيلات القبول أمام الطلاب العرب، ومساعدة الطلاب الذين يعانون من ظروف صعبة".

تسهيلات للطلاب الجامعيين
وأضاف البيان: "بعد ذلك قام النائب ذباح ورئيس الجامعة بجولة بكليات الجامعة، وقابل ذباح طلابا عربا ويهود واستمع اليهم، وقاما فيما بعد بزيارة مكتبة الحقوق". واختتم البيان: "يذكر بأن هذه ليست الزيارة الأولى لعضو البرلمان أحمد ذباح للجامعة العبرية، حيث قام بالسابق بزيارة مماثلة والتقى برئيس الجامعة، ويعمل ذباح بقدر استطاعته لإيجاد حلول وتسهيلات للطلاب الجامعيين في جميع المعاهد التعليمية العليا في البلاد". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

كلمات دلالية