جامعات / مدارسStudents

عرابة:مدرسة الحنان تحتفل بعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرابة:مدرسة الحنان للتعليم الخاص تحتفل بالاضحى المبارك في أجواء من السعادة

الحضور تناولوا جميعا وجبة الغداء في المدرسة والتي هي عبارة عن وجبة شاورما باشراف متطوعين الذين عملوا على تقديم ألذ المأكولات والسلطات

الحفل تخلل استعراض من الفنانة أشواق كيال التي قدمت مجموعة من الفعاليات والرقص والغناء عن العيد بمشاركة طلاب مدرسة الحنان وخاصة فعاليات الحج


إحتفلت مدرسة الحنان للتعليم الخاص في بلدة عرابة البطوف بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمشاركة الطلاب وأهاليهم ورئيس مجلس عرابة المحلي المربي عمر نصار، كما وحضر كل من:ماضي ماضي، مديرة المدرسة المربية أمال الياس صليح والطاقم التعليمي والتربوي في المدرسة وعبدالله خطيب مدير مدرسة إبن خلدون الاعدادية ومجموعة طلاب من المدرسة الذين حضروا وهم يحملون مجموعة هدايا العيد لطلاب المدرسة في حين تولت عرافة الحفل المعلمة ليلى خطيب.

وقدمت المربية آمال صليح الياس مديرة مدرسة الحنان لتعليم ذوي القدرات الخاصة في عرابة البطوف التهاني للجميع بمناسبة عيد الاضحى المبارك، كما وشكرت الاهالي على دعمهم ولمدير مدرسة إبن خلدون وطلاب المدرسة على تطوعهم بتوزيع هدايا عيد الاضحى على الطلاب، وشكرت طاقم مدرسة الحنان العاملين والمعلمات والمعلمين وتمنت أن يكون عيد أضحى سعيد لهم ولافراد عائلاتهم.
كما وعبرت آمال صليح عن شكرها للمجلس المحلي في عرابة ورئيسه خاصة على ما يقدمه من دعم للمدرسة ولنشاطاتها، حيث تطمح إدارة المدرسة من المجلس الدعم المتواصل لما تقدمه المدرسة من عمل رائع وكبير، وشكرت صليح أشواق كيال وفرقتها على ما قامت به في سبيل ادخال ورسم الابتسامة على محيى الطلاب.

الإنجازات الرائعة
أما المربي عمر نصار رئيس المجلس المحلي حيا إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والعاملين فيها على انجازاتهم الرائعة مثمناً الجهد المتواصل بهدف خدمة هذه الشريحة ، مؤكدا أن إدارة المجلس ستظل تدعم هذه الشريحة التي تستحق كل الدعم كما وتقدم نصار بالتهاني بمناسبة الاضحى للجميع.
هذا وتخلل الحفل استعراض من الفنانة الاستعراضية أشواق كيال التي قدمت مجموعة من الفعاليات والرقص والغناء عن العيد بمشاركة طلاب مدرسة الحنان وخاصة فعاليات الحج في حين قدم طلاب المدرسة مسرحيات و أغاني خاصة من إنتاج المدرسة.
هذا وتناول الحضور جميعا وجبة الغداء في المدرسة والتي هي عبارة عن وجبة شاورما باشراف متطوعين الذين عملوا على تقديم ألذ المأكولات والسلطات.

كلمات دلالية