الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

مدرسة نعمات الثانوية طمرة تنتخب رئيسة لمجلس الطلابي

سعيد عثمان -
نُشر: 22/10/12 10:23,  حُتلن: 11:05

مدرسة الثانوية نعمات في مدينة طمرة تنتخب ممثلة ورئيسة للمجلس الطلابي في عرس ديمقراطي جميل تكلل بفوز الطالبة علياء حجازي

في أجوء سادتها روح الديمقراطية إنتخبت طالبات مدرسة الثانوية نعمات في مدينة طمرة ممثلة ورئيسة للمجلس الطلابي في عرس ديمقراطي جميل، حيث أفرزت نتائج الإنتخابات عن فوز الطالبة علياء حجازي، حيث تمكنت من الحصول على المكان الأول من بين رفيقاتها، وذلك في إنتخابات شملت جميع الصفوف، حيث لاقت إقبالاً واسعاً من قبل الطالبات، وسادت المدرسة أجواء حماسية جميلة.



وفي لقاء مع مديرة المدرسة المربية نادية شولي أعربت عن سعادتها البالغة بهذا العرس الديمقراطي الذي تكلل بالنجاح والمنافسة الحرة والشريفة، وقالت: "نتمنى للفائزة علياء حجازي كل النجاح والتوفيق في بداية هذة الأمانة. إن هذا النجاح هو نجاح جميع الطالبات ويجب أن تتكافلن في سبيل مصلحة المدرسة وطلابها".

إنتخابات ديمقراطية
وفي حديث مع مركزة التربية الاجتماعية المربية نظام أبوالهيجاء قالت:" بحمد الله تم اليوم الإحتفال بالعرس الديمقراطي في مدرسة نعمات الثانوية، حيث أجريت إنتخابات بجو مثالي وديمقراطي، حيث كانت المنافسة شديدة وشريفة بين المرشحات، وساد جو المحبة والتآخي بين طالبات المدرسة، ومارست كل طالبة في المدرسة حقها الطبيعي والشرعي في الإنتخابات بترشيح الطالبة التي تراها مناسبة". وأضافت بأن "سير العملية الإنتخابية كان مطابقاً تماماً كما هو متعارف عليه في الأوساط الرسمية، وبذلك تعرفت الطالبات عن قرب على كيفية سير العملية الانتخابية وكيفية التصويت".

مقالات متعلقة