الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

فالكاو يزاحم ميسي ورونالدو على نجومية الدوري الإسباني بهدف مذهل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/10/12 08:02,  حُتلن: 12:40

المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا تابع تألقه وقاد فريقه اتلتيكو مدريد الى مواصلة شراكة الصدارة مع برشلونة

فالكاو سجل هدف الفوز في مرمى مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم

اتلتيكو مدريد كان في طريقه الى الخروج متعادلا سلبا قبل أن يحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الاخيرة انبرى لها فالكاو بنجاح مسجلا هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة

تابع المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا تألقه وقاد فريقه اتلتيكو مدريد الى مواصلة شراكة الصدارة مع برشلونة بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وكان اتلتيكو مدريد في طريقه الى الخروج متعادلا سلبا قبل أن يحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الاخيرة انبرى لها فالكاو بنجاح مسجلا هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة ورافعا رصيده الى 9 اهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي في الليغا مشاركة مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبفارق هدفين خلف نجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي المتصدر.

 

وهو الفوز السابع على التوالي لاتلتيكو مدريد الذي تابع نتائجه الرائعة منذ سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه ليفانتي 1-1 في المرحلة الاولى. ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 22 نقطة بفارق الاهداف خلف برشلونة الذي عاد بفوز ثمين على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-4 السبت في افتتاح المرحلة.

فوز ثمين
ولحق ليفانتي ببيتيس اشبيلية الى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي 1-صفر وتعثر الثاني امام مضيفه اوساسونا صفر-صفر الاحد في ويدين ليفانتي بفوزه الى البديل ميشال الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 87 وذلك بعد 14 دقيقة من دخوله مكان خوسيه باركيرو. ورفع ليفانتي رصيده الى 13 نقطة بفارق الاهداف خلف ريال بيتيس. اما خيتافي فتراجع الى المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، والأمر ذاته بالنسبة الى اوساسونا الذي تراجع الى المركز الاخير برصيد 5 نقاط.

تسجيل الأهداف
وفي مباراة ثالثة، حقق اسبانيول فوزه الاول هذا الموسم وكان على حساب رايو فايكانو 3-.2 وكان رايو فايكانو البادىء بالتسجيل بواسطة البرازيلي كاريليو بابتيستاو في الدقيقة، 11 ورد اسبانيول بثنائية لخوان فيردو في الدقيقتين 37 و48، بيد أن الضيوف ادركوا التعادل بواسطة بابتيستاو في الدقيقة ,63 قبل ان يخطف كريستيان ستوياني هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. واكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد ميكل لاباكا في الدقيقة، 63 وتساوى الفريقان على ارضية الملعب بطرد لاعب اسبانيول الارجنتيني دييغو كولوتو في الدقيقة .81 وتخلص اسبانيول من المركز الاخير بعدما رفع رصيده الى 5 نقاط بفارق الاهداف امام اوساسونا. اما رايو فايكانو فبقي في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

لقاء اشبيلية وريال مايوركا
وخسر غرناطة امام ضيفه ريال سرقسطة بهدف للدولي المغربي يوسف العربي (77) مقابل هدفين للبرتغالي هيلدر بوستيغا (3) والاندوري فيكتور رودريغيز (27). وصعد سرقسطة الى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط مقابل 8 نقاط لغرناطة الذي تراجع الى المركز السادس عشر. وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء اشبيلية مع ريال مايوركا.

مقالات متعلقة

Got