الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

الجامعة العربية الأمريكية تستقبل وفدا من المستشفى الميداني الأردني

كل العرب
نُشر: 21/10/12 15:09,  حُتلن: 18:21

رئيس الجامعة رحب بالوفد وقدم لهم شرحا تعريفيا بالجامعة ونشأتها وأهدافها ورؤيتها المستقبلية في ان تكون مدينة جامعية نموذجية تقدم تعليما أكاديميا حديثا

استقبلت الجامعة العربية الأمريكية وفدا من المستشفى الميداني الأردني في محافظة جنين، والذي زار الجامعة بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين في المجالات الطبية والتوعوية. واستقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس الوفد الضيف بحضور نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ فالح ابو عرة، ومدير العلاقات العامة فتحي اعمور.



ورحب رئيس الجامعة بالوفد، وقدم لهم شرحا تعريفيا بالجامعة ونشأتها وأهدافها ورؤيتها المستقبلية في ان تكون مدينة جامعية نموذجية تقدم تعليما أكاديميا حديثا يلبي احتياجات الوطن ويراعي متطلبات سوق العمل العربية والعالمية، وأكد الأستاذ الدكتور ابو مويس على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، كما قدم شكره باسم مجلسي الإدارة والأمناء للأردن ملكا وحكومة وشعبا، وتحدث عن مواقفه الداعم للشعب الفلسطيني في نضاله لنيل الحرية وبناء دولته المستقلة.
وأثنى كذلك على جهود المستشفى الميداني الأردني من خلال خدماته الطبية والإنسانية التي يقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني منذ سنوات، وبحث مع الوفد آفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين في المجالات الطبية والإرشادية في سبيل خدمة الطلبة والمجتمع المحلي، وأكد للوفد استعداد الجامعة لوضع كافة إمكانياتها وخبراتها في دعم عملهم وتعزيز جهودهم.
من جانبهم تمنى أعضاء الوفد لأسرة الجامعة عاما أكاديميا موفقا، وأكدوا ان مهمتهم في فلسطين جاءت استجابة للإرادة الملكية السامية، وأنها مهمة إنسانية للتعبير عن تضامنهم ووقوفهم الى جانب إخوانهم الفلسطينيين والمساعدة في رفع المعاناة عن المرضى والتواجد الدائم الذي يعبر عن اللحمة بين الشعبين. 

مقالات متعلقة