الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

إجتماع لنشطاء وأعضاء حزب العمل العرب لدعم المرشح فتحي أمارة من كفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 21/10/12 14:15,  حُتلن: 19:42

فتحي أمارة عرض خلال الاجتماع خطة لتمثيل المواطنين العرب في حزب العمل على أساس أجندة واضحة وهي الاهتمام بقضايا وهموم الجمهور العربي خاصة

فتحي أمارة:

ساقوم بالمنافسة في الانتخابات فنحن في زمن التغيير والترشيح حق ديموقراطي لكل واحد يريد ذلك فنحن سنكون شريكين في كل المشاريع التي تخدم المواطنين العرب في اسرائيل

قام رجل الأعمال فتحي أمارة من بلدة كفركنا والذي سيخوض الانتخابات التمهيدية البرايمريز لعضوية الكنيست في حزب العمل مساء يوم السبت بتنظيم إجتماع لنشطاء وأعضاء حزب العمل العرب من جميع أنحاء البلاد.



حيث عرض فتحي أمارة خلال الاجتماع خطة لتمثيل المواطنين العرب في حزب العمل على أساس أجندة واضحة وهي الاهتمام بقضايا وهموم الجمهور العربي خاصة في الجانب الاجتماعي والاقتصادي والعمل على زيادة حصة الميزانيات للوسط العربي في كافة مؤسسات الدولة والوزارات الحكومية المختلفة. وقال: "ساقوم بالمنافسة في الانتخابات فنحن في زمن التغيير والترشيح حق ديموقراطي لكل واحد يريد ذلك فنحن سنكون شريكين في كل المشاريع التي تخدم المواطنين العرب في اسرائيل".

طموحات شخصية
وعن قراره بخوض الانتخابات يقول فتحي أمارة أن "إتخاذ القرار لم يكن سهلا الا أنه جاء بناء على طموحات شخصية وتوجهات عديدة من عشرات الشخصيات العربية واليهودية في حزب العمل التي رأت وترى أنه أهل لمثل هذا المنصب وبإمكانه تمثيل المواطنين العرب أفضل تمثيل خاصة بعد الفوز في الانتخابات التمهيدية في حزب العمل وخوض الانتخابات العامة والدخول للكنيست".
ويبلغ أمارة من العمر 46 عاما وهو ناشط في حزب العمل منذ عشرين عاما تقريبا وهو حاصل على اللقب الاول في موضوع الاعمال والاقتصاد من إحدى الجامعات البريطانية ويعمل اليوم إضافة الى الاعمال الحرة وامتلاكه لشركة للخدمات في السلطات المحلية يعمل أيضا مديرا لمشروع التصدير في الوسط العربي في معهد التصدير وشغل في السابق العديد من الوظائف في عدة مجالات. ويأتي قرار أمارة هذا بعد أن تلقى مئات من التوجهات من العديد من الشخصيات البارزة والناشطة في حزب العمل من بينهم أعضاء كنيست ووزراء سابقين وقياديين كبار والذين يرون به شخصية سياسية قيادية شبابية جديدة عملت وتعمل لمصلحة الجمهور العربي في البلاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239869.36
BTC
0.52
CNY