الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

فعاليات اللغة الانجليزية في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم

أمين بشير -
نُشر: 20/10/12 20:19,  حُتلن: 20:24

الاسبوع تخلل فعاليات عديدة ومتنوعة تسعى لتذويت اهمية اللغة الانجليزية هذه اللغة التي اصبحت لغة العصر والعلم والتكنولوجيا

نظمت مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين برنامجا خاصا تحت عنوان " اسبوع اللغة الانجليزية". بدء هذا البرنامج من تاريخ 14.10.2012 وحتى تاريخ 18.10.2012 للمرحلة الاعدادية من صفوف السابعة حتى التاسعة. باشراف مركزة الموضوع المعلمة براءة طربية وبنتفيذ طاقم اللغة الانجليزية المعلمات مرفت بدارنة، كرستين سكران، مروه ايوب، ايمان حيدر والاستاذ خليل نابلسي.

 

وقد تخلل الاسبوع فعاليات عديدة ومتنوعة تسعى لتذويت اهمية اللغة الانجليزية هذه اللغة التي اصبحت لغة العصر والعلم والتكنولوجيا. ومن اهم الفعاليات التي عرضها الطلاب:
 1.مسابقة التهجئة
 2. فعاليات محوسبة تنافسية بين الصفوف
 3. البحث عن الكنز
 4. معلومات عامة واحاجي
 5. عرض مسرحيات، حوار, اغاني ومقطوعات شعرية
6. تقديم برامج مثل: من سيربح المليون، برامج هواة كما قام معلّمو ومعلّمات اللّغة الإنجليزيّة بتوظيف جُزء من الحصص الدّراسيّة ومنحها للطلاب لتعليم مواضيع باللغه الانجليزيه وفق جدول منظّم .وقدعبر الطلاب عن مدى استمتاعهم ومشاركتهم الفعالة.

نجاح الفعاليات
وقد اكد مدير المدرسة د.مالك يوسف عن اهمية التنويع في اساليب التعليم ودمج الطالب في عملية التعلم والتعليم وجعل عملية التعليم عملية شيقة وممتعة. وقد قام مدير المدرسة د مالك يوسف في نهاية اليوم بشكر مركزة الموضوع وطاقم اللغة الانجليزة على ما بذلوه لانجاح هذه الفعاليات وعملهم الدؤوب ومرافقة الطلاب.

مقالات متعلقة