الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

دعوة لتذوق أجود المأكولات العالمية في مطعم ومقهى حكاية في بلدة كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/10/12 19:14,  حُتلن: 22:11

رجل الأعمال ومدير مطعم حكاية المحامي نضال فنادقة:

التوافد المتزايد من الزوار والزبائن الكرام من المنطقة ومن معظم أنحاء البلاد حفّزنا أن نعمل في حكاية على تجديد عصري لقائمة الطعام

قمنا بتصميم القاعة حيث نقلنا جميع طاولات السنوكر الى قاعة "قمر 14" المنفصلة في بناية خاصة بها مقابل حكاية

قريبا إن شاء الله سنفتتح الطابق الثاني من اجل تقديم خدمات تربوية تعليمية وترفيهية لجميع أفراد الأسرة سنعلن عن مضمونها بالقريب

محمود فريد عثامنه:

دائما الأخ نضال يفاجئنا بالجديد مثل قائمة الطعام والتصميم الجديد للقاعة المركزية التي توفر الراحة الكاملة للضيوف والعائلات 

في لفتة مميزة فريدة من نوعها، وكما عودنا رجل الأعمال المحامي نضال فنادقة صاحب مطعم ومقهى "حكاية" في كفرقرع في تقديم الأفخم والأجود، تم دعوة العشرات من العائلات من قرية كفرقرع وخارجها لتذوق مأكولات عالمية مميزة بمطعم حكاية وذلك بعد تجهيز قائمة الطعام الفريدة من نوعها بمذاق وطعم من عالم آخر، لعام 2013 حيث تذوق الحضور أروع وأفخم وجبات من لائحة الطعام "גורמה" ليس لها مثيل في البلاد.

 

الشيف العالمي شرف مسلماني الذي له باع طويل في عالم الأكلات المميزة حيث عمل في خارج البلاد لسنوات عديدة وحصل على شهادات وأوسمة عالمية ومحلية عمل في الفترة الأخيرة على تحضير قائمة طعام متجددة وعصرية وبمذاقات عالمية.

إستقبال عائلات
الشيف شرف يقول نحن اليوم وبمساعدة طاقم مطبخ حكاية على استعداد لاستقبال عائلات وحتى مجموعات (حتى 150 زائر) لمطعم حكاية للإستمتاع بتذوق هذه الأكلات المميزة في جميع المناسبات. عبد اللطيف مصالحة كان من بين المدعوين، عبر لمراسلنا عن مدى سعادته وإعجابه بأمسية الذواق وقال: "طعم ممتاز… أكلات مميزة وبذوق عالي ورفيع وانا فخور بهذا المستوى من الإبداع في مطعم حكاية ولا بد من كلمة إطراء وشكر لنضال فنادقة على هذا الإنجاز للمشروع التجاري الاجتماعي والفكري. فقدما والى الامام ".
أما محمود فريد عثامنه فقال: "دائما الأخ نضال يفاجئنا بالجديد مثل قائمة الطعام والتصميم الجديد للقاعة المركزية التي توفر الراحة الكاملة للضيوف والعائلات، واستعداده لإستقبال مجموعات مثل أيام دراسية ومؤتمرات، هذا الأمر يسهل الكثير على أصحاب الورش والمؤسسات، اما بخصوص قائمة الطعام والتذوق فأقولها بكل تواضع وبفخر… قمة الروعة والجودة والطعم. الى الأمام للعالمية إن شاء الله".

توافد متزايد
وتحدث رجل الأعمال ومدير مطعم حكاية المحامي نضال فنادقة عن ما هو جديد في حكاية لعام 2013 فقال: "إن التوافد المتزايد من الزوار والزبائن الكرام من المنطقة ومن معظم أنحاء البلاد حفّزنا أن نعمل في حكاية على تجديد عصري لقائمة الطعام بعد تحضير دام شهر كامل بإشراف الشيف شرف مسلماني. كما قمنا بتصميم القاعة حيث نقلنا جميع طاولات السنوكر الى قاعة "قمر 14" المنفصلة في بناية خاصة بها مقابل حكاية وكل ذلك من اجل راحة الزوار والعائلات وحب التجديد. وقريبا إن شاء الله سنفتتح الطابق الثاني من اجل تقديم خدمات تربوية تعليمية وترفيهية لجميع أفراد الأسرة سنعلن عن مضمونها بالقريب. مطعم ومقهى حكاية يحتضن الجميع بدفء وعناية وأناقة، فأهلاً وسهلاً".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242722.04
BTC
0.52
CNY