الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

هبوعيل رعنانا يتصدر الدوري الممتاز ويفور على أبناء اللد بالنتيجة 1-0

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 19/10/12 17:10,  حُتلن: 19:59

لؤي طه:

حققنا فوزا كبيرا في مباراة صعبة للغاية واستحقينا المرتبة الأولى للدوري الممتاز بعد هذا الفوز البيتي

كلي أمل أن نستمر في تقديم العروض المتألقة التي تبقينا في قمة الدوري الممتاز وسننافس على المراتب الثماني الأولى 

حقق فريق هبوعيل رعنانا فوزا بيتيا مهماً على فريق ابناء اللد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة رعنانا ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز. هذا وقد شهدت المباراة منافسة شديدة بين الفريقين اللذين كادا يفترقا بالتعادل السلبي 0-0 إلا أن هدفًا قاتلًا في الدقيقة الـ90 لصالح فريق رعنانا سجله اللاعب طورا جان حال دون الارادة اللداوية بالعودة منتصرين، ليهدي بذلك فريقه فوزا بيتيا ثمينا ويضيف لرصيده ثلاث نقاط تقودها للتربع على عرش لائحة الدوري الممتاز على أثر نتائج الفرق الأخرى.

هذا والجدير ذكره انه لعب في صفوف فريق هبوعيل رعنانا ثلاثة لاعبين عرب وهم أحمد شعبان، ولؤي طه، ومحمد فودي، وقدموا مباراة كبيرة وكان لهم دورًا رئيسيًا ومركزيًا لتحقيق هذا الفوز.

عروض متألقة
وأعرب لؤي طه، لاعب فريق هبوعيل رعنانا عن سعادته وفرحته لتحقيق هذا الفوز، مشيرا الى أن "المباراة كانت صعبة على الفريقين". وقال متحدثًا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا فوزا كبيرا في مباراة صعبة للغاية، واستحقينا المرتبة الأولى للدوري الممتاز بعد هذا الفوز. كلي أمل أن نستمر في تقديم العروض المتألقة التي تبقينا في قمة الدوري الممتاز، وسننافس على المراتب الثماني الأولى. وصولنا الى منافسة القسم العلوي هو هدفنا، وسنعمل على تحقيقه لنحقق أحلام المنافسة في القمة، وعلى بطاقة الصعود لمستوى الدرجة العليا".


لؤي طه

مقالات متعلقة