الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

شمعون بيريس في زيارة خاصة لبلدة يركا وجولس بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أمين بشير -
نُشر: 18/10/12 20:06,  حُتلن: 22:29

رئيس الدولة قام بزيارة قرية جولس حيث زار منزل الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف

أفتتح الحديث الشيخ موفق طريف حيث تحدث طالبًا من رئيس الدولة شمعون بيريس بالسماح لابناء الطائفة الدرزية بالسفر الى لبنان وسوريا وزيارة الأماكن الدينية فيها ومن ثم إنتقلوا الى تناول الغداء

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على الطائفة المعروفية قام رئيس الدولة شمعون بيرس بزيارة مدرسة العلوم في قرية يركا يرافقة وجهاء الطائفة الدرزية وجابي أشكنازي رئيس الاركان السابق ، حيث قام بإستقبالة طلاب صفوف العواشر وطاقم إدارة المدرسة ومدير المدرسة الاستاذ أسعد عرايدة .

 

أفتتح الحديث مدير المدرسة حيث تحدث عن المواضيع التي تدرسها المدرسة للطلاب كما وتحدث عن الإنجازات التي قام بها رئيس الدولة والمراحل التي مر بها خلال حياته، ثم قام عدد من الطلاب من صفوف الحوادي عشر والثواني عشر بطرح العديد من الاسئلة عن رئيس الدولة شمعون بيريس بالاضافة الى إقامة برنامج فني موسيقي متنوع.

زيارة قرية جولس
بعد زيارة رئيس الدولة شمعون بيريس وجابي أشكنازي مدرسة العلوم في قرية يركا إنتقل رئيس الدولة بزيارة قرية جولس حيث زار منزل الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف. حيث كان بإستقبالة أعضاء الكنيست الدروز والشيخ موفق طريف. أفتتح الحديث الشيخ موفق طريف حيث تحدث طالبًا من رئيس الدولة شمعون بيريس بالسماح لابناء الطائفة الدرزية بالسفر الى لبنان وسوريا وزيارة الأماكن الدينية فيها ومن ثم إنتقلوا الى تناول الغداء .

مقالات متعلقة