الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

تشافي: أشعر بالحزن الشديد لإنيستا وكاسياس وأريد أن أبقى في برشلونة

كل العرب -
نُشر: 18/10/12 08:57,  حُتلن: 12:00

تشافي هرنانديز:

أنا سعيد وأريد أن أبقى هنا لسنوات عديدة في الوقت الحالي هناك اتصالات مع إدارة الفريق وليس هناك مشاكل على الإطلاق بخصوص هذا الأمر

إعترف لاعب خط الوسط الإسباني تشافي هرنانديز أنه ليس لديه أي نية لمغادرة برشلونة في السنوات القادمة مشيراً إلى أنه يعتزم إنهاء مسيرته مع البلوغرانا. ويمتد عقد تشافي (32 عاماً) مع برشلونة حتى صيف عام (2014) ولكن النادي الكتلوني يسعى لتمديد عقده الحالي وقد بدأ عملية المفاوضات للاتفاق على الشروط. وقال مايسترو خط الوسط: " أنا سعيد وأريد أن أبقى هنا لسنوات عديدة، في الوقت الحالي هناك اتصالات مع إدارة الفريق وليس هناك مشاكل على الإطلاق بخصوص هذا الأمر".



وأكد تشافي أن نادي برشلونة يرغب في الاحتفاظ بخدماته واضاف : "أنا هادىء لأنهم سعداء معي وأنا سعيد جداً هنا وأنا الرجل الكبير في برشلونة وأريد الاعتزال هنا". وأثنى قائد برشلونة بعد ذلك على ليونيل ميسي الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية حسب رأيه فيما أبدى حزنه على صعوبة المنافسة مع النجم الأرجنتيني في هذه الجائزة. وقال: "ليو عندما لا يسجل يصنع تمريرتين أو ثلاثة تمريرات حاسمة وأنا قد قلت لمرات عديدة أنه الأفضل والرقم واحد، الكرة الذهبية ؟؟ إذا يمكنني الاختيار بين الأفضل فإنه ميسي على الرغم من أنني أشعر بالحزن الشديد لأندريس إنيستا وإيكر كاسياس".

مقالات متعلقة

Got